18 سبتمبر 2024 22:34 14 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

أول تعليق من المحامية المُعتدى عليها: ”كتفوني وضربوني بكتر”

قضية رأي عام

كشفت المحامية أميرة طارق عفيفي، تفاصيل الاعتداء عليها من قبل 3 محاميات داخل حمام بمحكمة الإسكندرية الكلية.

وقالت المحامية هبة طارق عفيفي، إن 3 محاميات هن (ه.ر - ن.ج - ق.ا)، اعتدين عليها داخل حمام بمحكمة الإسكندرية الكلية.

وأضافت "استدرجتها محامية، عن طريق الاتصال بها 7 مرات، حيث قامت الثانية رفقة الثالثة بربطها داخل الحمام لتتمكن الأولى من الاعتداء عليها وضربها بسلاح أبيض"كتر".

وواصلت “عند خروجي ملطخة بالدماء تساءلت ليه زملائي لم ينقذوني فأجابوا بأن هناك سيدتين وقفتا على باب الحمام، ومنعتا الحاضرين من الدخول”.

وتابعت، “أنها ليست المرة الأولى التي يتم الاعتداء عليها من المحامية الأولى حيث تكرر الأمر بالسباب والترويع بعد أن قامت بشكواها لنقيب المحامين، بسبب سوء أسلوبها ومعاملتها”.

وأشارت إلى أنها تقدمت بشكوى ضد المحامية المعتدية عليها لكن وقف ضدها الكثير من المحامين، مؤكدة أن المحاميات اللاتي اعتدين عليها موجهة إليهن تهم ازدراء أديان، ومطلوبات للحضور أمام النيابة.

وأوضحت أنها موجودة الآن بمحكمة الجنايات بالإسكندرية لمتابعة إجراءات النيابة ثم التوجه إلى مستشفى قصر الشفاء بالدخيلة لإجراء عملية جراحية بسبب إصابتها بقطع في أوتار اليد ناتجة عن الاعتداء عليها، مردفة “هم متعودين دايما الاعتداء عليا ومسجلين خطر”.

واستكملت “إحدى المتهمات وجهت شكوى ضدي بأني اعتديت عليها بالضرب في بطنها مما أدى لنزول جنينها” متابعة: “أنا معملتش كده أنا كنت مربوطة إزاي هضرب، وأنا صامدة علشان حقي”.

المحامي المحامي إبراهيم المهيزع المحامي ابراهيم المحامية المعتدى عليها تكشف تفاصيل ضربها بمقر النقابة محامي أسرة الفتاة المعتدى عليها محامي المعتدى عليه في الكويت الاخبار المحلية المصرى المعتدى عليه المواطن المصري المعتدى عليه في الكويت الم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:34 مـ
14 ربيع أول 1446 هـ 18 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15

استطلاع الرأي