8 سبتمبر 2024 03:40 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

قبل الجلسة السرية.. سفاح التجمع في اعترافات صادمة: ”حسيت إني ملك”!

قضية رأي عام

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محالكم التجمع الخامس، غدًا الثلاثاء محاكمة سفاح التجمع، ومن المقرر لهذة الجلسة فض الأحراز وسماع المرافعة، ومن المتوقع أن تستعرض النيابة الأحراز والفيديوهات التى تدين المتهم خلال الجلسة والتى يبلغ عددها 19حرزا، ثم مواجهة المتهم بما تسفر عنه الأحراز.

ويبدو أن اعترافات "سفاح التجمع" أمام النيابة كانت حبلى بالتفاصيل والوقائع الغريبة والصادمة.

فقد أكد كريم أنه سافر مع والده ووالدته إلى الولايات المتحدة حيث ولد شقيقه "نيبال" هناك، وأنه كان متفوقا في دراسته ويحصل دائما على أعلى الدرجات في المدركما روى طريقة تربيته، مؤكدا أن والديه حرصا على تنشئته بطريقة دينية خوفا عليه من اكتساب عادات غربية، وأنهما كانا يحرمانه من كل شيء، قائلا: "كل حاجة كانوا بيقولوا عليها حرام".

"هتدخل النار"

وعندما أصبح شابا مراهقا كانت والدته تنهاه عن الحب والعلاقات مع الفتيات، قائلة "هتدخل النار".

كما كشف أن والديه منعاه من حضور درس "الثقافة الجنسية" في المدرسة، بدعوى أنه مسلم ولا يجوز أن يتعرف على هذه الأشياء. وقال إنه سأل والديه "بنخلف إزاي" فجاءت إجابتهما بعيدة كل البعد عن الإلى ذلك، قال المتهم إنه أقدم على تجربة كل شيء نهاه أبواه عنه في المرحلة الجامعية، قائلا "كنت عايش برة البيت وبعمل كل اللي نفسي فيه ومكنش فارق معايا حاجة، وكانت علاقتي بالستات منحرفة جدا". وأردف في اعترافاته التفصيلية، أن عيد ميلاده الـ18 شهد ليلة من المجون والعلاقات المنحرفة، حيث أهدته صديقته إحدى صديقاتها "كهدية" لممارسة علاقة ثلاثية!

وشرح المتهم أن هذه العلاقات كانت تستهويه، وكان يحب ممارسة كل جديد وشاذ في عالم الجنوعن شعوره بعد هذه العلاقات قال كريم "كنت حاسس أنني ملِك، الموضوع كان خيالي، وكنت ناوي أعمل كدة على طول". وأقر كريم أنه كان يقبل على حفلات "الجنس الجماعي"، وفيما كان أصدقاؤه "منبهرين" بما يفعل، حسب زعمه.

أما عن حياته في مصر مع زوجته، فأوضح أنهما ذهبا للالتحاق بالعمل كمدرسين في مدرسة دولية ببورسعيد، وبعد فترة قالت زوجته "لبنى" إنها تريد العودة للقاهرة، وبالفعل تركته وقامت بتأجير إحدى الشقق هناك، وأن إقدامها على هذه الخطوة دفعه لممارسة الجنس بكل أشكاله مع عدد من السيدات في بورسعيد وتصوير هذه الوقائع، ليثبت لها أنه لا يحتاج لهوقال السفاح "قررت أثبت لها إني مش محتاج ليها وعملت علاقات مع ستات كتير ومع أي واحدة بقابلها وبصورهم".

مرغوب من النساء

إلى ذلك، كشف المتهم أنه بعد استلام شقته في التجمع الخامس، انتقل إلى هناك في يناير 2023، مؤكدا استكماله لنفس الممارسات. وقال قائلا "كنت بجيب بنات في الشقة ومارست معهم الرذيلة واتعرفت على بنات كتير ومارست الرذيلة مع بنات أكثر، كل ده عشان لما أتقابل معاها أوريها أني مش محتاج ليها وأثبت لها أني راجل". وأردف أنه كان يريد أن يثبت لنفسه أيضا أنه رجل محبوب ومرغوب من النساء.

كما أكد أنه كان يتضايق لدى مشاهدة صور زوجته على منصة "إنستغرام" أو "تيك توك".

يذكر أن السلطات المصرية كانت ألقت القبض على المتهم في مايو الماضي، بعد عثورها على جثث 3 نساء، في قضية هزت الرأي العام في البلاد.

سفاح التجمع كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع سفاح التجمع مين سفاح التجمع الخامس القبض على سفاح التجمع أخو سفاح التجمع قضية سفاح التجمع حساب سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس مذيع مصر سفاح اخو سفاح التجمع من هو سفاح التجمع زوجه سفاح التجمع منزل

مواقيت الصلاة

الأحد 03:40 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي