8 سبتمبر 2024 03:10 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

خناقة في محل ملابس تنتهي بجثة.. تفاصيل مصرع طالب بـ بولاق الدكرور

قضية رأي عام

شهده أهالي منطقة بولاق الدكرور، بفقدانهم أحد شباب المنطقة، وذلك خلال الساعات الماضية، بعدما ذُبح طالب على يد صاحب محل ملابس للخلاف على قميص، متجردًا من كل الصفات الإنسانية، مما أثار الزعر والحزن لأهل الضحية ومحبينه من أهالي المنطقة.

كانت البداية عندما تلقى العميد علي عبد الرحمن، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، يفيد بنشوب مشاجرة بين صاحب محل ملابس، وطالب بسبب رفض صاحب المحل استرجاع قميص، أنتهت بذبح صاحب المحل الشاب بمطواه، حتى سقط وسط بركة من الدماء، ثم فر هاربا، تاركًا خلفه صرخات الطالب في مشهد مثير للزعر للأهالي بالمنطقة.

وحاول الأهالي إسعاف الطالب ونقله إلى المستشفي في محاولة للإلحاق به، ولكن بأت تلك المحاولات بالفشل ولفظ الطالب إنفاسه الأخيرة، وفقد الحياه ليكون ضحية على يد المتهم، وبإخطار اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، للقبض على المتهم.

وعقب تقنين الإجراءات، وبعمل العديد من الأكمنة، وتكثيف البحث، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

جريمة بولاق الدمرور جريمة قتل في محل ملابس جريمة قتل طالب

مواقيت الصلاة

الأحد 03:10 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي