8 سبتمبر 2024 03:35 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
امن مصر

”الداخلية” تكشف ملابسات اختفاء طفل أجنبي في الجيزة

قضية رأي عام

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات بلاغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة، تقدمت به ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول، بشأن غياب نجلها البالغ من العمر 10 سنوات، حيث خرج للهو في الشارع أمام محل إقامتهما ولم يعد.
الجاني والواقعة


أظهرت التحريات وجمع المعلومات أن الجاني بائع خبز يحمل ذات جنسية الأم، ويقيم في دائرة القسم.

وتبين أن الجاني اصطحب الطفل من الشارع إلى محل إقامته.
تحرير الطفل وضبط الجاني

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط الجاني في محل سكنه حيث عُثر على الطفل موثقًا بحبل ودون إصابات. تم تحرير الطفل، وبمواجهة المتهم اعترف بإيهام الطفل بإعطائه ساعة يد كهدية، ثم احتجزه بقصد مساومة أهله على فدية مالية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الجاني، وجاري استكمال التحقيقات.

الأجهزة الأمنية

وفي ذات السياق كامن قد ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على المتهمين بقتل طفل أسيوط بعد اختطافه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

بدأت الواقعة بتلقي مركز شرطة البداري، بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا بتاريخ 18 يونيو الجاري، من سائق يفيد باختفاء نجله البالغ من العمر 8 أعوام ، عقب خروجه من المنزل للهو مع الأطفال في الشارع، وبحوزته الهاتف المحمول الخاص بوالدته.
قتل طفل أسيوط

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بمشاركة قطاع الأمن العام، تم تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وهم 3 عاطلين "أشقاء" اعترفوا بارتكابهم الواقعة واستدراجهم للمجنى عليه بقصد الاستيلاء على الهاتف المحمول، وتعدوا عليه بسلاح أبيض ثم أخفوا الجثمان بقطعة أرض زراعية بعد بترهم كفيه، لمحاولة إخفاء البصمات وعدم التعرف على هويته.

أضاف المتهمون، أنهم عقب ارتكاب الواقعة، خافوا من افتضاح أمرهم، لذا تخلصوا من الهاتف المحمول بحرقه، وتم بإرشادهم ضبط السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة "سكين" وبقايا الهاتف المحمول المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مواقيت الصلاة

الأحد 03:35 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي