8 سبتمبر 2024 03:10 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
قضايا وتحقيقات

النيابة عن أميرة ضحية سفاح التجمع: “عاشر جثتها وهي تنزف”

قضية رأي عام

تفاصيل عديدة ذكرها ممثل النيابة العامة عن الشاب “كريم.س” المعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، أثناء جلسة محاكمته، اليوم، متطرقًا في حديثه إلى “أميرة” الضحية الثالثة للمتهم.

وقال ممثل النيابة إن المتهم اعترف في التحقيقات بقتل المجني عليها، وقال نصًا “كنت بقرف من أميرة، وبرضو قررت أخلص عليها، وجهزت الكرافتة بتاعتي (لخنقها) في البيت”.

وأضاف: “المتهم قال إديتها قرصين منوِّم، ولمّا راحت في النوم خنقتها بالكرافتة، وعلقتها في باب الحمّام، والدم كان بينزل من فمها وعاشرت جثتها”.

والمتهم كان مدمنًا لمخدر “الآيس”، وقرّر أن يحضر الضحية الثالثة “أميرة ”ليقتلها ويكرر ما فعله بالضحيتين الأولى والثانية.

وتابع ممثل النيابة: “عندما حضرت أميرة أعطاها مخدر الآيس ثم عاشرها جنسيًا وأمسك رباط العنق وقام بخنقها وقتلها وجامع جثتها”.

وأضاف خلال المرافعة: “المتهم وصف أميرة بأنها (زي الچيلي) وأنه انتظر موتها ليستمتع بمعاشرة جثتها.

وأوضح: “المتهم مثل بجثتها بغرفته، وعلّق رقبتها بالرباط في باب الحمّام، ومارس معاها العلاقة المحرمه مرتين، ثم وضع جثتها بشنطة سفر وأخذ يتعاطى المواد المخدرة بجانبها”.
تحقيقات النيابة

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس المتهم المعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع"، مؤكدة أنه جارٍ استكمال التحقيقات، فيما كان قد ورد للنيابة العامة يوم 16 مايو الماضي، إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق “30 يونيو” بدائرة محافظة بورسعيد.

وبادرت النيابة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحابها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وتابع ممثل النيابة: “عندما حضرت أميرة أعطاها مخدر الآيس ثم عاشرها جنسيًا وأمسك رباط العنق وقام بخنقها وقتلها وجامع جثتها”. وأضاف خلال المرافعة: “المتهم وصف أميرة بأنها (زي الچيلي) وأنه انتظر موتها ليستمتع بمعاشرة جثتها. وأوضح: “المتهم مثل

مواقيت الصلاة

الأحد 03:10 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي