15 سبتمبر 2024 20:11 11 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

أحمد عبد الله محمود: محمد رمضان الشهرة غيرته.. وكان لابس كعب عالي قدامي

قضية رأي عام

تصدر اسم الفنان أحمد عبدالله محمود، تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاته النارية والذي عبره فيها عن ندمه على تقديم دوره في مسلسل الأسطورة، كما كشف تفاصيل علاقته بـ محمد رمضان.

ونكشف في الفيديو التالي عن التصريحات النارية التي أطلقها الفنان أحمد عبدالله محمود وعن ندمه على تقديم دوره في مسلسل الأسطورة، كما كشف تفاصيل علاقته بـ محمد رمضان.

مسلسل الأسطورة تدور أحداثه حول شاب خريج كلية الحقوق يُدعى ناصر يحاول الانضمام للسلك القضائي، ولكن يتم رفضه بسبب سمعة شقيقه رفاعي الذي يعمل في تجارة السلاح، ويتورط ناصر في عمليات إجرامية خاصة بعد قتل أخيه والذي يسعى للثأر من أجله.

والمسلسل بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار وياسمين صبرى ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب وريم مصطفى، من تأليف محمد عبدالمعطى، وإخراج محمد سامى.

اقرأ أيضاً

وشارك أحمد عبدالله محمود مؤخرًا في موسم رمضان الماضي بأكثر من عمل، هم الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، حق عرب بطولة أحمد العوضي، المعلم بطولة مصطفى شعبان، وحققت المسلسلات الثلاثة نجاحًا كبيرًا وقت عرضها، وتصدرت التريند على السوشيال ميديا.

وعلى جانب آخر كشف صناع فيلم «المدرسة» وهو اسم مؤقت عن انضمام عدد كبير من الفنانين دفعة واحدة للأسرة العمل للمشاركة في بطولة الفيلم وعلى رأسهم الفنانان القديران طارق النهري وصبري عبد المنعم والفنانين الشباب وعلى رأسهم أحمد عبد الله محمود ومحمود فارس ونور الكاديكى.

أكد المخرج محمد جمال الحدينى بأنه يراهن على هذه الكوكبة من النجوم لتكتمل قائمة أبطال الفيلم مشيرًا إلى أنهم سيصنعوا الفارق، مضيفاً طرح فكرة العمل التى تقدم لأول مرة على الشاشة الفضية بهذه الصورة؛ لافتاً بأنه يسابق الزمن على قدم وساق تمهيداً لبدء التصوير قريبًا، حيث أنه يعكف حاليًا على معاينة أماكن التصوير وتنسيق المواعيد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، موضحاً، بأنه يعمل على وضع خطة زمنية مجدولة للانتهاء من تصوير العمل.

وأعرب كافه النجوم المنضمين حديثاً لهذا العمل عن سعادتهم وامتنانهم بأن يكون النجاح والتوفيق حليفهم حين عرضه بدور العرض السينمائى، فإليكم فى هذه السطور التالية على ألسنة بعضهم عن مدى إعجابهم وآرائهم فى العمل.

محمد رمضان اغاني محمد رمضان رمضان كليب محمد رمضان المصفوع من محمد رمضان لمحمد رمضان قلم محمد رمضان صفع محمد رمضان محمد رمضان يصفع محمد رمضان 2018 صفعة محمد رمضان نمبر ون محمد رمضان شاب يصفع محمد رمضان محمد رمضان يصفع شاب محمد حمضان مسلسلات

مواقيت الصلاة

الأحد 08:11 مـ
11 ربيع أول 1446 هـ 15 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:12
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:01
العشاء 19:19

استطلاع الرأي