16 سبتمبر 2024 21:15 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

13 وفاة وإصابة.. ارتفاع ضحايا حريق ”حارة اليهود”

قضية رأي عام

ارتفع عدد ضحايا حريق هائل نشب في سنتر مخصص لبيع الأجهزة الكهربائية وعدد من المحال التجارية في حارة اليهود بالموسكي إلى 5 متوفين و8 مصابين.

وتسبب الحريق فى خسائر بعشرات الملايين من الجنيهات فيما تقوم لجنة نختصر بحصر الخسائر المادية.


الحريق الذي اندلع في الساعة الثانية عشرة صباحًا، امتد إلى جميع الطوابق والمحال المجاورة، بما في ذلك المحال المتخصصة في بيع لعب الأطفال.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا بالحادث، وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية إلى الموقع. تمكنت فرق الإطفاء، التي استخدمت 10 سيارات، من السيطرة على النيران وإخماد الحريق قبل أن يمتد إلى العقارات المجاورة.


وأكد شاهد عيان في حديثه لـ"تليجراف مصر" أن النيران حولت المكان إلى كومة رماد، وأن الأهالي حاولوا السيطرة على الحريق باستخدام طفايات الحريق، لكن المحاولات باءت بالفشل.


وتباشر نيابة الموسكي تحقيقاتها للوقوف على أسباب الحريق، حيث قررت ندب الأدلة الجنائية لتحديد السبب الدقيق والتقدير الكامل للخسائر والتلفيات.

كما كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الحريق وظروفه وملابساته.

وقالت قوات الحماية المدنية بالقاهرة إنها تلقت بلاغًا بنشوب حريق محدود في مجموعة من المحال التجارية بحارة اليهود، وتوجهت فرق الإطفاء إلى الموقع وتمكنت من السيطرة على الحريق.

حريق اليهود حارة اليهود حريق الموسكى اليوم حريق الموسكي إحراق حادثة اليهود الساخنة حريق الموسكي أمس حريق اليهود التجارة الساخنة اليهود حريق كبير حريق حاره ياهو حريق موسكو اليهود اليهود شاهد الحريق الساخن اليهود بالموسكي أعمال التبربد حريق

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:15 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي