19 سبتمبر 2024 03:20 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

بعد إطلاق النار.. تهديد جديد لـ دونالد ترامب قبل الانتخابات الأمريكية

قضية رأي عام

نجحت السلطات الأمريكية في القبض على رجل من ولاية فلوريدا، قام بتهديد دونالد ترامب ونائبه الجمهوري جي دي فانس، حيث قام هذا الشخص بتوجيه اتهامات بالقتل للمرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، وفقا لبيان صادر عن قسم شرطة مدينة جوبيتر في ولاية فلوريدا.

وجاء بيان الشرطة الأمريكية كالتالي: «بعد التحقيق في التقارير وحساب المشتبه به على فيسبوك، وجد محققو الشرطة أن وايزمان وجه تهديدات متعددة ضد ترامب وفانس، اللذين أصبحا في وقت سابق من هذا الأسبوع المرشحين الجمهوريين لمنصب الرئيس ونائب الرئيس على التوالي».

وجاء الاعتقال بعد مرور 6 أيام على محاولة اغتيال دونالد ترامب، حيث أدت هذه المحاولة لتدقيق جهاز الخدمة السرية ومخاوف بشأن تصاعد العنف السياسي.

وفي سياق متصل، أكد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وتعهد له أنه إذا فاز بالانتخابات الرئاسية الأمريكية أنه سينهي كافة الحرب الروسية الأوكرانية.

اقرأ أيضاً

ودون دونالد ترامب أنه سيجلب السلام إلى العالم وأنهي الحرب التي كلفت كثيرا من الأرواح، وذلك في حال أصبح الرئيس المقبل للولايات المتحدة.

دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية الانتخابات الرئاسية الأمريكية ترامب انتخابات الرئاسة الأمريكية نحو الراتب الانتخابات الرئاسية فترة زمنية ترامب الان الرئيس الأمريكي اغتيال ترامب الانتخابات الأمريكية انتخابات امريكا المحكمة الدستورية

مواقيت الصلاة

الخميس 03:20 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي