16 سبتمبر 2024 21:44 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
اقتصاد واخبار البورصة

خبير اقتصادي: تثبيت سعر الفائدة من علامات تعافي الاقتصاد.. وفي طريقنا للتخفيض

قضية رأي عام

قال الخبير الاقتصادي ، أيمن فودة، رئيس لجنة أسواق المال بالمجلس الإقتصادي العربي الإفريقي، إن مصر الأقل تأثراً بالخلل الإلكتروني العالمي الذي ضرب المطارات والبنوك والقنوات التلفزيون.

وحذر خلال حواره ببرنامج "أرقام وأسواق "، المذاع على قناة "أزهري"، من صراعات عالمية فيما يتعلق بالرقائق الإلكترونية في ظل السياسات الأمريكية المتبعة لتقييد استخدامها خارج امريكا.

وعلق على تثبيت أسعار الفائدة من قبل لجنة السياسات المالية بالبنك المركزي، قائلاً إنه كان متوقعا في ظل تراجع مستويات التضخم ولكن في نفس مستوى الفائدة، مشيراً إلى أن مصر في طريقها لتخفيض سعر الفائدة في المستقبل مع خفض مستويات التضخم للنسب المستهدفة .

وذكر أن نسب التضخم ما زالت في مستوياتها المرتفعة، وتثبيت سعر الفائدة الأخير علامة من علامات التعافي ولكن لم يتم الوصول بشكل كامل للتعافي، والأمر يتطلب مشروعات قادرة على سداد فوائد الديون وغيرها من الإجراءات الاقتصادية الهامة.

سعر الفائدة الفائدة أسعار الفائدة اسعار الفائدة تثبيت سعر الفائدة ما معني تثبيت سعر الفائدة ماذا بعد تثبيت سعر الفائدة يعني ايه تثبيت سعر الفائدة سعر الذهب اليوم تثبيت سعر الفائدة للبنك المركزي الفايدة سعر الدولار اليوم تثبيت الاسعار الفايد

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:44 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي