19 سبتمبر 2024 04:06 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

اشتباكات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال بمدينة طوباس بالضفة الغربية

قضية رأي عام

قالت ولاء السلامين مراسلة قناة "القاهرة الإخبارية" من رام الله، إن اشتباكات مسلحة نشبت بين مقاومين فلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت مدينة طوباس عند ساعات الفجر الأولى وبعد ذلك دوت صافرات الإنذار في المدينة لتنذر المواطنين بأن هناك اقتحام تصدت المقاومة الفلسطينية له بالأسلحة.

وأضاف "السلامين"، في مداخلة عبر "جولة المراسلين"، التي يقدمها الإعلامي حساني بشير، على قناة "القاهرة الإخبارية": "جرى إعطاب لبعض آليات الاحتلال باستخدام بعض العبوات الناسفة محلية الصنع".

وتابعت: "كتيبة طوباس التابعة لسرايا القدس تحدثت عن إعطاب عدد آليات بالعبوات الناسفة، ولأول مرة تقول إن هذه العبوات الناسفة هي الصخر 1، كما أن آلية النمر تم سحبها من آلية أخرى بفعل أن المقاومة الفلسطينية أعطبتها بعدما توغلت في مدينة طوباس، وبعد ذاك، أوقعت قوات المشاة قوات الاحتلال في كمين، كما أن كتيبة طوباس تحدثت عن سقوط إصابات محققة في هذه المواجهات، لكن جيش الاحتلال لم يعترف بأن هناك إصابات في صفوف جنوده خلال اقتحام ميدنة طوباس".

حرب غزة غزة إسرائيل حرب غلاف غزة قطاع غزة شمال غزة اسرائيل بسبب حرب غزة حرب غزة تضع إسرائيل أمام أخبار غزة تطورات حرب غزة وقف حرب غزة حرب غزة الان الخسائر في حرب غزة اخبار حرب غزة مجريات حرب غزة المقاومة في غزة محاكمة إسرائيل الحرب على غزة

مواقيت الصلاة

الخميس 04:06 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي