16 سبتمبر 2024 21:17 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

لهذا السبب.. المخرج عادل عوض يُهاجم حنان ترك

قضية رأي عام

شن المخرج عادل عوض، هجومًا على الفنانة حنان ترك، بسبب قرار اعتزالها التمثيل نهائيًا، واتهمها بتضييع الجهد الذي بُذل معها لتحويلها إلى نجمة وأيقونة، مثل سعاد حسني وفاتن حمامة.


وقال “عوض”، خلال استضافته في برنامج "آخر اليوم"، المذاع على قناة “هي”: “أنا بصنع حتة من النجم وبعدها يستلمها مخرج آخر، ويصنع حتة مع منتج آخر، ومصور آخر ومهندس ديكور آخر، ومذيعات يستضيفوها، عشان إحنا بنصنع أيقونة زي سعاد حسني وفاتن حمامة".


وأضاف المخرج: "كلنا نشتغل علشان نصنع نجم وييجي النجم في لحظة يقول مش عايز، تعرفي كام عامل وفني كاميرا ومهندس ديكور مش هياكل علشان هي قررت ماتشتغلش؟".

وتحدث المخرج عادل عوض عن بدايات الفنانة حنان ترك، في عالم التمثيل مؤكدًا أنها كانت مهووسة بالعمل، فضلا عن براعتها في الباليه والرقص.

وأكد أن اعتزال الفنان بشكل عام يؤثر على صناعة الأفلام، لأن نجاح الأفلام يعتمد على أسماء النجوم، وكل فيلم يساهم في توفير فرص عمل لآلاف الأشخاص، لافتًا إلى أنه عند رفضها، من الصعب تحديد مدى تأثير ذلك على حياة الناس.

وشاركت حنان ترك بعد اعتزالها في الأعوام الأخيرة في عدة أعمال قليلة صوتية من بينها الدوبلاج للعمل الديني "صدق رسول الله"، وفيلم الرعب والغموض الصوتي "النداهة" عام 2021، بمشاركة هاني عادل ونخبة من نجوم الفن.

حنان ترك اعتزال حنان ترك حجاب حنان ترك لايف حنان ترك عودة حنان ترك فيديو حنان ترك حنان عودة حنان ترك للفن حنان ترك والحجاب اعتزال حنان ترك تخلع الحجاب وحنان ترك حنان ترك و يسرا حنان ترك يوتيوب منى زكي و حنان ترك ترك سر اعتزال حنان ترك حنان

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:17 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي