19 سبتمبر 2024 19:12 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
تقرير وأحداث

انفصال البلوجر سوزي الأردنية وخطيبها بعد 48 ساعة من خطبتهما

قضية رأي عام

بعد يومين من خطوبتهما، انفصلت البلوجر سوزي الأردنية عن خطيبها لأسباب لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.

وكانت قد تألقت سوزي الأردنية، فى حفل خطوبتها وهي مرتدية فستانا طويلا وأنيق باللون الأبيض، وجاء الفستان من الستان بتصميم بسيط وأكمام شفافة لتكشف عن جمالها وأناقتها، ويظهر عليها السعادة .

وأكملت إطلالتها باعتمادها في الماكياج على الألوان البنية التي تتناسب مع إطلالتها، واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناعم، وتترك شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.

تحرص سوزي الأردنية دائما على نشر العديد من فيديوهات والصور المختلفة عبر حسابها الرسمي، خلال الاحتفال بخطوبتها بالأغاني الشعبية والرومانسية والرقص مع خطيبها طارق.

يذكر أن سوزي الأردنية، من مواليد 2006، وتدرس في مرحلة الثانوية العامة، ولديها الجنسية المصرية والأردنية، ويتابعها 4 ملايين على “تيك توك”.


كما أعلنت سوزي الأردنية، من قبل أنها تعاني من مرض السرطان، مبررة فيديوهاتها بأنها تحاول ادخار الأموال للعلاج، كما أنها تتكفل بمصاريف شقيقتها المريضة.

وجعلت الجمهور يتعاطف معها بسبب ظروفها العائلية، لدى سوزي الأردنية شقيقتان، مي ومودة، تشعر بمحبة شديدة من جانبها لأختها مي فهي مميزة لديها لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وظهرت سوزي فى بعض الفيديوهات وهي مرتدية سلسلة باسمها طوال الوقت، وأكدت أن مي تعاني من إعاقة عقلية.

سوزي الأردنية سوزي الاردنيه خطوبة سوزي الأردنية سوزي سوزي الأردنيه خطوبه سوزي الأردنية سوزي الأردنية وخطيبها سوزي الاردنية فسخ خطوبه سوزي الأردنية حفل خطوبة سوزي الأردنية التيكتوكر سوزي الأردنية خطوبة سوزي الأردنية وطارق من هي سوزي الاردنية

مواقيت الصلاة

الخميس 07:12 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي