16 سبتمبر 2024 21:21 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
اقتصاد واخبار البورصة

مدبولي: الدولة تعمل على رفع أسعار المنتجات البترولية بالتدريج للحفاظ على معدلات التضخم

قضية رأي عام

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن الدعم الخاص بإنقطاع الكهرباء والتكلفة الكبيرة لايمكن الدولة تتحمله، موضحا أن الدولة المصرية بنعمل على حل إنقطاع الكهرباء بشكل تدريجي في زيادة أسعار بعض هذه الخدمات بصورة متدرجة ومتانية لكي لايتم التحمل بصورة كبيرة على المواطن المصري».

أضاف مدبولي خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقب اجتماع الحكومة الأسبوعي بالعلمين الجديدة، أذاعته قناة «اكسترا نيوز»: «سبق وتحدثنا عن تدرج في زيادة أسعار المواد البترولية ستستغرق عام نصف لكي نصل لنقطة التوازن في الدعم المقدم من المنتجات البترولية، موضحا أن الدولة تعمل على رفع أسعار المنتجات البترولية بالتدريج للحفاظ على معدلات التضخم وتيسيرا على المواطن».

تابع :« أن خلال الإجتماع الذي عقد اليوم، وضعنا حلول من قبل وزارتي الكهرباء والبترول، لكيفية وجود إحتياطات كبيرة تؤمن الدولة المصري في الصيف القادم من الكهرباء».

اسعار البنزين مصر ارتفاع اسعار البنزين ارتفاع اسعار البنزين في مصر اسعار البنزين في مصر رفع أسعار البنزين في مصر اخبار مصر اسعار البنزين الجديده اسعار البنزين الجديدة أسعار البنزين ارتفاع الاسعار رفع اسعار البنزين في مصر اخر اسعار البنزين ف

مواقيت الصلاة

الإثنين 09:21 مـ
12 ربيع أول 1446 هـ 16 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:00
العشاء 19:18

استطلاع الرأي