8 سبتمبر 2024 06:01 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

تقدم آليات إسرائيلية يعقبه نزوح جديد.. ماحدث الليلة الماضية في خان يونس؟

قضية رأي عام

كشف يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية في خان يونس، تفاصيل ماحدث الليلة الماضية، مؤكدًا أن آليات الاحتلال تقدمت باتجاه منطقة ميراج جنوبي خان يونس، وأطلقت النيران بشكل كثيف تجاه مخيمات النازحين في منطقة قيزان أبي رشوان وهي ضمن الأماكن الإنسانية حسب ادعاءات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد خلال مداخلة هاتفية عبر "القاهرة الإخبارية"، أن الاحتلال دفع المزيد من المواطنين نتيجة تكثيف النيران، إلى النزوح وسط خان يونس هربا من كثافة النيران، وخشية تقدم الآليات تجاه منطقة قيزان أبي رشوان.

وتابع: "طائرات الاحتلال التي شاركت التقدم لآليات الاحتلال، وجهت نيرانها صوب أحد المنازل، عند منطقة "مصبح"، ماأسفر عن إلى ارتقاء 5 شهداء جراء استهداف منازل المواطنين في رفح الفلسطينية".

وفيما يتعلق بشرق المدينة، أوضح أن لازالت القوات الإسرائيلية تتمركز في منطقة بني سهيلة دون تسجيل أي تقدم تجاه شارع "صلاح الدين"، مؤكدا ارتقاء 4 شهداء في غارة للاحتلال شمالي مدينة رفح الفلسطينية.

اقرأ أيضاً

وعن طريقة النزوح للفلسطينين وسط تقدم الآليات الإسرائيلية، قال يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية، أن جميع من نزحوا الليلة الماضية فر هاربا بأولاده ولم يصطحب معه حتى فراشه أو متاعه، هربا من الموت وكله ترك للمجهول.

حرب غزة غلاف غزة حرب إسرائيل على غزة قطاع غزة أخبار غزة الحرب على غزة اسرائيل مجريات حرب غزة وقف حرب إسرائيل على غزة بوقف حرب إسرائيل على غزة صواريخ غزة غزة تحت القصف المقاومة في غزة حرب إسرائيل تطورات حرب غزة غزة الآن ضباب حرب غزة

مواقيت الصلاة

الأحد 06:01 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي