8 سبتمبر 2024 06:07 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

تركي آل الشيخ يدعو عمر خيرت لإحياء حفل تكريمي ضخم في موسم الرياض

 عمر خيرت
عمر خيرت

أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت مساء الجمعة 26 يوليو في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حفل "ليلة الأحلام"، الذي جمع بينه وبين النجمة آمال ماهر في جانب منه.

وتلقى الموسيقار عمر خيرت بعد نهاية وصلته الموسيقية الأولى دعوة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إداراة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لإحياء حفل تكريمي كبير.


وقال مقدم الحفل معلنا عن هذه الدعوة: "شكرا جزيلا للموسيقار الكبير العالمي عمر خيرت، شكرا باسم حضور ليلة الأحلام، وكل من تابع هذه التغطية عبر المنصات والقنوات المختلفة، شكرا على هذه المسيرة الكبيرة على مدى عقود من الجمال".

وأضاف: "الآن نقدم دعوة صاحب المعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، للموسيقار الكبير عمر خيرت لإقامة حفل تكريمي ضخم يليق بمسيرة الموسيقار الكبير عمر خيرت، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024".

وقام رئيس مجلس إدارة شركة "بنش مارك" المنظمة للحفل زكي حسنين بتقديم الدعوة وباقة من الأزهار للموسيقار عمر خيرت، الذي عقب قائلا: "جزيل الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن اللي إحنا كلنا بنحترمه، وبنعمل ما في وسعنا إن إحنا نسعدكم".

قدم عمر خيرت في الجزء الأول من الحفل باقة من أشهر مؤلفاته الموسيقية وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومنها "فيها حاجة حلوة"، "قضية عن أحمد"، "خلي بالك من عقلك"، و"زي الهوى" وغيرها.

وصعدت آمال ماهر على المسرح في القسم الثاني من الحفل، لتقدم في البداية أغنية منفردة، قبل أن ينضم لها الموسيقار عمر خيرت، ويصاحبها بالعزف على البيانو.

وحرصت آمال ماهر على توجيه التحية للموسيقار عمر خيرت قائلة: "أستاذنا، أنا فخورة وسعيدة إن أنا في اللحظة دي بشاركك الغنا وإنت بتشاركني، وده شرف كبير".

وقدمت آمال ماهر بعد ذلك أغنيتين للموسيقار محمد عبد الوهاب هما "كل ده كان ليه" و"لأ مش أنا اللي أبكي"، وصاحبها بالعزف عمر خيرت، بالإضافة إلى الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

يذكر أن عمر خيرت أحيا مساء الجمعة 7 يونيو الماضي حفلا موسيقيا في قصر عابدين، احتفالا بمرور 40 عاما على انطلاق مسيرته الموسيقية، برعاية وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي.

وعزف عمر خيرت خلال الحفل مجموعة من مقطوعاته الموسيقية التي يحبها جمهوره، ومنها موسيقى "خلي بالك من عقلك"، ومقطوعة "فاطمة"، ومقطوعة موسيقية حملت اسم حفيدته "حبيبة"، إلى جانب أعمال أخرى مثل "في هويد الليل"، و"مسألة مبدأ" وغيرها.

عمر خيرت حفل ليله الاحلام عمرو خيرت في حفل الاحلام

مواقيت الصلاة

الأحد 06:07 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي