8 سبتمبر 2024 11:54 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

اليوم.. الحكم في استئناف شقيق كهربا على حبسه سنتين

قضية رأي عام

تصدر محكمة جنح مستأنف المعادي اليوم الأحد، الحكم في استئناف شقيق اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، على حبسه سنتين، وذلك لاتهامه في واقعة المطرب رضا البحراوى.

وعاقبت محكمة جنح المعادي، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالحبس سنتين، لاتهامه في واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي، والصلح عن تهمة الإتلاف، والحبس 3 أشهر للمتهم الثاني بتهمة حيازة السلاح الأبيض.

وأمرت نيابة المعادي، بحبس “فتحي”، شقيق محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، واثنين آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهم بالبلطجة وإثارة الذعر، وتحطيم سيارة رضا البحراوي، بعد حفلة على مركب نهري المعادي، كما طلبت النيابة سرعة التحريات حول الواقعة.

ووجهت النيابة للمتهمين، عدة تهم لهم منها الاعتداء على المطرب الشعبي رضا البحراوي، وتكسير سيارته بعد إحياء الأخير حفلًا في باخرة بدائرة قسم شرطة المعادي.


وكشفت التحقيقات الأوليّة، أن المشاجرة استمرت مدة ثلاث دقائق، وتدّخل الحضور ونجحوا في السيطرة عليها قبل تفاقم الأمور، إلا أن الفنان رضا البحراوي لجأ إلى قسم الشرطة لإثبات حقه القانوني.

وأشارت التحقيقات إلى أن بعض الحضور وثقوا الواقعة بالفيديو، ليتم تقديمها إلى جهات التحقيق لفحصها، ومعرفة المتهم من الجاني، فيما طلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على "فتحي"، شقيق لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي، محمود كهربا، واثنين آخرين، لاتهامهم بالتعدي على المطرب رضا البحراوي، عقب تحرير الأخير محضر بالواقعة.

وأكدت التحريات الأوليّة، نشوب مشادة كلامية بين شقيق كهربا ورضا البحراوي خلال تواجدهما في حفل بأحد الفنادق، وهدّده الأول قائلًا “استناني برا”، وبمجرد خروج الفنان من الحفل، اشتبك معه شقيق كهربا واثنان آخران حيث تعدوا عليه بالضرب.

شقيق كهربا كهربا محمود كهربا شقيقة كهربا حبس شقيق كهربا شقيق محمود كهربا شقيقة محمود كهربا شقيق محمود عبد المنعم كهربا من هو شقيق محمود كهرباء حفل زفاف شقيقة محمود كهربا شقيقة محمود كهربا لاعب الأهلي أزمة شقيق كهربا خطوبة محمود كهربا و شقيق

مواقيت الصلاة

الأحد 11:54 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي