8 سبتمبر 2024 12:00 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

اليوم.. جلسة محاكمة المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها في الشرقية

قضية رأي عام

تنظر محكمة ديرب نجم بالشرقية، اليوم الأحد، في محاكمة موضوعية، القضية رقم 15686 لسنة 2024 جنح مركز شرطة ديرب نجم، والمتهم فيها ربة منزل بالتعدي على حماتها بالضرب.

البداية كانت بتداول مقطع فيديو على موقع «فيسبوك»، بشأن تعدى إحدى السيدات على والدة زوجها، وبالفحص تم تحديد القائم على نشر مقطع الفيديو «عامل»، ومقيم خارج البلاد، لتضرره من زوجته ربة منزل ومقيمة طرف والدته، لقيامها بالتعدى على والدته بالضرب إثر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات عائلية.

وأوضح الزوج «علي. ن» في حديثه لـ«المصري اليوم»، أنه متزوج منذ عام ونصف، ورزق من زوجته بطفلة عمرها لم يتجاوز الـ 4 شهور، وأن زوجته دائمة الشكوى بدون أي سبب منه ومن والدته، لافتا إلى إنه سافر منذ 7 أشهر إلى دولة الإمارات الشقيقة، لتكوين نفسه وتحسين مستوى معيشته.

وأشار إلى أن واقعة تعدي زوجته على والدته حدثت الجمعة الماضي داخل منزله بمدينة ديرب نجم؛ وقت وجوده في غربته بالإمارات، وأنه علم بالواقعة من خلال نظام المراقبة الذي يتابعه من خلال تليفونه المحمول عبر كاميرات مراقبة موضوعة داخل منزله، وعندها شعر بمرارة الغربة نتيجة عجزه عن التصرف في واقعة هي الأشد على قلبه حسب وصفه كونه خارج البلاد، موضحًا أنه اتخذ قرار النزول فورا إلى مصر حتى يعتذر لوالدته عن تصرف زوجته المشين، ويركع تحت قدميها متأسفا عما حدث، لعلها تسامحه، وحتى يتمكن من اتخاذ القرار المناسب مع زوجته، خاصة أن الأخيرة واصلت الشكوى من والدته زورًا بعد حدوث الواقعة.

اقرأ أيضاً

وأفاد بأنه هو من نشر مقطع الفيديو على صفحته الشخصية لما ألم به من ضيق وحزن جراء تلك الواقعة، وذلك حتى يوثق الاعتداء، ويكون بمثابة سلاح الإثبات المستخدم في الواقعة، لتقديمه للرأي العام ولجهات العدالة.

فيما أوضحت الحاجة «حنان»، ضحية زوجة الابن، أنها منفصلة عن والد أبنائها منذ عشرين عاما، ووهبت حياتها في خدمه الأبناء «بنتين وولدين»، لافتة أنها أكملت رحلت كفاحها بزواج بناتها وابنها الأكبر «علي» وسفر الابن الأصغر إلى إحدى الدول العربية، مشيرة إلى أن زوجة ابنها تقيم معها في ذات المنزل، وأنها دائمة الشجار معها على أتفه الأسباب.

وأشارت يوم الواقعة وفي حضور أمها إلى أنه نشب خلاف معها بدون سبب مقنع، وبدأت في حالة من اللوم متحججة بأنها لم تتحصل منها على موسم عاشوراء أيام خطبتها، وبدأت في الصراخ والتعدي عليها بالألفاظ، وفجأة قامت مُسرعة بالتعدي عليها باليد وجذب غطاء الرأس، واعتدت عليها بلوح خشب.

محاكمة المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها حبس المتهمة بالتعدي بالضرب على حماتها

مواقيت الصلاة

الأحد 12:00 مـ
4 ربيع أول 1446 هـ 08 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:07
الشروق 05:36
الظهر 11:53
العصر 15:25
المغرب 18:10
العشاء 19:28

استطلاع الرأي