17 سبتمبر 2024 04:06 13 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
السياحة

نقيب السياحيين: شق الطرق الجديدة سهل الوصول للعلمين الجديدة

قضية رأي عام

قال باسم حلقة، نقيب السياحيين في مصر، إن مصر شهدت طفرة كبيرة للغاية في شبكة الطرق التي دشنتها، وهذا ما نقلها من المراكز المتأخرة عالميا إلى المركز 28 في تأمين الطرق الحديثة، مشيرا إلى أن عملية شق الطرق الجديدة قصر المسافات للوصول إلى ميدنة العلمين الجديدة، فأصبح السفر البري سواء بالسيارات الخاصة أو المواصلات العامة متاح.

وأضاف «حلقة»، خلال حواره مع الإعلاميين محمد عبده ومنة الشرقاوي، مقدمي برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية: «المارينا الموجودة في مدينة العلمين الجديدة تدعم سياحة اليخوت، وتسهل الوصل إليها بحرا، كما أن الدولة اهتمت بإنشاء مطار العلمين الجديدة لاستقبال الزوار والسياح جوا»، مشيرا إلى أن 95% من السياح في مصر يأتون عن طريق الطيران.

وتابع، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقيم عُرس رائع وقدمت مهرجان العلمين الجديدة للعالم بصورة مشرفة ورائعة، مشيدا بالبنية التحتية والسياحية الموجودة في العلمين الجديدة من أجل القدرة على استيعاب أعداد أكبر من السياح الراغبين في الإقامة بمدينة العلمين الجديدة.

العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة مدينة العالمين الجديدة #مهرجان العلمين الجديدة العالمين الجديدة العالمين الجديده وينتر العالمين الجديدة مدينه العالمين الجديدة أبراج العالمين الجديدة مول العالمين الجديده العالمين الجديده مول العالمين

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 04:06 صـ
13 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي