19 سبتمبر 2024 20:23 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

طلب غريب من كولر للموافقة على احتراف محمد عبدالمنعم

قضية رأي عام

قال الإعلامي مدحت شلبي إن الأيام الماضية شهدت تطورات كبيرة في ملف احتراف محمد عبدالمنعم، ووكيل أعماله عقد جلسة مع أمير توفيق من أجل معرفة طلبات الأهلي المادية للموافقة على رحيل اللاعب.

وقال مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية: الأهلي طلب الحصول على 5 مليون دولار للموافقة على رحيل اللاعب للخليج أو مبلغ أقل من ذلك لو العرض جاء من أحد فرق أوروبا.

وتابع: ووافق كولر على رحيل عبدالمنعم ولكن اشترط الحصول على خدمات ثنائي نادي زد الدفاعي، محمد إسماعيل ومصطفى العش، والأهلي يترقب وصول عروض رسمية للموافقة على رحيل محمد عبدالمنعم ومن ثم فتح باب المفاوضات مع نادي زد للحصول على خدمات إسماعيل والعش.

وأتم: الجدير بالذكر أن الأهلي حاول ضم الثنائي في يناير الماضي إلا أن مجدي عبد العاطي، مدرب زد، رفض، وطلب تأجيل المفاوضات لنهاية الموسم.

وفي السياق ذاته.. كشف مدحت شلبي ان وكيل السويسري مارسيل كولر عقد جلسة مع أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي في الأيام القليلة الماضية، وعرض عليهم ضم لاعب أوروبي في مركز الجناح لضمه بطلب من كولر.

وأكمل: وافق كولر على ضم اللاعب وأكد أنه سيكون مفيد للفريق، ولكن العقبة الوحيدة في الأمر هو راتب اللاعب الذي سيتقاضى مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد وهو ما ترفضه إدارة النادي لرغبتها في وضع سقف لرواتب اللاعبين الأجانب، كما أن الأهلي يتحفظ على الصفقة لأنه سيقوم بدفع 2 مليون دولار للحصول على الاستغناء من نادييه، ويقوم وكلاء كولر حاليًا بمحاولة تقليل قيمة الصفقة وراتب اللاعب لإنهاء الإجراءات.

محمد عبد المنعم محمد عبدالمنعم محمد عبدالمنعم عملت الي عليا محمد عبد المنعم برومو كليب قلبى وجعنى معاك محمود الخطيب رحيل محمد عبد المنعم محمد الشناوي محمد عيد المنعم محمد عبد المنعم أغاني محمد عبد المنعم اغاني اغانى محمد عبد المنعم احتراف

مواقيت الصلاة

الخميس 08:23 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي