17 سبتمبر 2024 03:59 13 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

اليوم.. أولى جلسات استئناف سائق على حبسه بتهمة خطف فتاة أجنبية في البساتين

قضية رأي عام

تنظر محكمة استئناف القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الإثنين، بدء أولى جلسات نظر الاستئناف المقدم من المتهم «م.ف»، وذلك على حكم السجن المشدد لمدة 3 سنوات أمام محكمة جنايات مستأنف المنعقدة بالتجمع الخامس «الدائرة الخامسة جنوب»، لإدانته بخطف أجنبية وهتك عرضها في البساتين.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، قد أودعت حيثيات معاقبة متهم بخطف أجنبية وهتك عرضها في البساتين، بالسجن المشدد 3 سنوات.

وقالت المحكمة، إن الواقعة حسبما استقرت في يقين المحكمة واطمأن اليه وجدانها استخلاصا من سائر أوراقها وماتم فيها من تحقيقات وما دار بشأنها بجلسة المحاكمة حاصلها أن المجني عليها «ك.م» ألمانية الجنسية قدمت البلاد بغرض السياحة وتقيم بمنطقة المعادي

ويوم الواقعة أرادت التوجه إلى منطقة كارفور المعادي فاستعانت بتطبيق أوبر من على الهاتف الخاص بها لتدبير سيارة لقضاء حاجتها وظهرت لها من خلال ذلك التطبيق بيانات شخص اسمه «محمد» بالإضافة إلى بيانات السيارة.

وأضافت المحكمة: «انتظرت قليلا حتى وصلت السيارة يقودها المتهم واستقلت السيارة بجوار المتهم الذي أغلق أبواب السيارة وزجاجها وأنطلق بها من خلال محور حسب الله الكفراوي وفجأة توقف المتهم على جانب الطريق واستولى على هاتفها وألقاه على الكرسي الخلفي للسيارة وحاولت هي استعادة الهاتف إلا أن المتهم لم يمكنها من ذلك ودفعها لإعادتها إلى المقعد الذي تجلس عليه».

وتابعت: «وجه لها كلمة باللغة الانجليزية يطلب منها أن تقبله فرفضت فتعدي عليها بالضرب فانتابها الخوف وقبلته صاغرة وكرها عنها ثم فوجئت بالمتهم يخلع ملابسه وبنطاله ورفضت في البداية أن تطاوعه واضطرت تحت الخوف والتهديد أن تلبي طلبه».

وأكملت: «إثر ذلك قامت بالضغط على ألة تنبيه السيارة فقام بقضم يدها فسحبت مفتاح السيارة فارتبك المتهم وفتح باب السيارة وحصلت المجني عليها على متعلقاتها ومنها هاتفها المحمول وغادرت السيارة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:59 صـ
13 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي