9 سبتمبر 2024 01:46 4 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

مواعيد عرض مسلسل ”رحيل” لياسمين صبرى على ON

رحيل ياسمين صبري
رحيل ياسمين صبري

بدأت شبكة قنوات ON يوم الأحد الماضي، في عرض أولى حلقات المسلسل الدرامي الجديد "رحيل" من بطولة النجمة ياسمين صبري.

وبدأ الجمهور في البحث عن مواعيد عرض مسلسل رحيل عبر شاشة قنوات ON، وخلال هذه السطور نرصد لكم موعد عرض مسلسل رحيل عبر شاشة ON.

يعرض مسلسل "رحيل" للنجمة ياسمين صبري عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل رحيل على شاشة قناة ON العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

فيما يعرض مسلسل "رحيل" عبر شاشة قناة ON drama في العاشرة مساءً، ويعاد في الخامسة من صباح اليوم التالي، ثم يعاد مرة أخرى في الرابعة عصرًا.

وتجسد ياسمين صبري دور فتاة شعبية، تتعرض للعديد من الأزمات والتحديات، والمسلسل من بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد عبدالسلام.

وتدور أحداث مسلسل "رحيل" في إطار من الإثارة والدراما حول «رحيل» التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها.

مسلسل "رحيل" يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبدالسلام.

مسلسل رحيل ياسمين صبري مسلسل رحيل اعلان مسلسل رحيل ياسمين صبري ياسمين صبري مسلسل رحيل رمضان 2024 مسلسل ياسمين صبري رحيل ياسمين صبري مسلسل ياسمين صبري 2024 مسلسل ياسمين صبري رمضان 2024 اعلان مسلسل رحيل رمضان 2024 مسلسل ياسمين صبري الجديد ياس

مواقيت الصلاة

الإثنين 01:46 صـ
4 ربيع أول 1446 هـ 09 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:08
الشروق 05:36
الظهر 11:52
العصر 15:24
المغرب 18:08
العشاء 19:27

استطلاع الرأي