17 سبتمبر 2024 03:59 13 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

”السمك قطع جثته”.. انتشال مراهق غرق في نهر النيل بقنا

قضية رأي عام

انتشلت شرطة المسطحات المائية جثة طفل غرق منذ خمسة أيام، في نهر النيل، أمام ساحل قرية الحمر والجعافرة، بمركز قوص جنوب قنا.

تلقى مدير أمن قنا محمد عمران، بلاغًا يفيد بوفاة مراهق يدعى “غريب محمد حسين مهران” يبلغ من العمر 16 عامًا، غرقًا فى نهر النيل بالحمر والجعافرة بقوص، حيث لجأ لمياه النيل هروبًا من ارتفاع درجات الحرارة.


وتحرر محضر بالواقعة، وانتقل فريق من النيابة العامة، إلى مكان الحادث على ساحل النهر، وأمرت النيابة بإنهاء إجراءات تصريح جثمان الضحية، حيث تبين من الكشف المبدئي تقطيع السمك للجثة فى المياه.

وفي واقعة أخرى، تم العثور على جثمان طفل يدعى مروان عنتر يبلغ من العمر عشر سنوات، في ترعة بعزبة قاسم بجوار نجع رجب فى قرية الخرانقة، بعد تغيبه عن المنزل أيام عدة، حيث كان والديه يبحثان عنه طوال الفترة الماضية، ولكنهما وجدا جثته فجر اليوم، تطفو على سطح الترعة فى منطقة عزبة قاسم بالقرية.

واستدعى الأهالي سيارات الإسعاف، التي نقلت جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى قوص المركزي، لحين استخراج تصريح الدفن من النيابة، وتحرر محضر بالواقعة في مركز شرطة قوص، وستتولي الجهات المختصة التحقيقات لكشف ملابسات الواقعة.

سوهاج شاب حاول إنقاذ خطيبته من الغرق شارع سوهاج نيل سوهاج حوادث سوهاج دهس فتاه فى سوهاج أصعب حالة غرق غرق مصرع شاب حاول إنقاذ خطيبته حالة غرق حادث غرق الغرق حوادث غرق انتحار شاب غرق تلاميذ حادث غرق فى ترعة

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:59 صـ
13 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي