20 سبتمبر 2024 02:34 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

نفاد تذاكر المرحلة الثانية لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

قضية رأي عام

أعلنت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، عن نفاد تذاكر المرحلة الثانية لحفل الهضبة عمرو دياب، المقرر إقامته ضمن فعاليات النسخة الثانية للمهرجان يوم الجمعة المقبل الموافق 9 أغسطس، داخل ساحة "U ARENA" بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بالتعاون مع موسم الرياض وهيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نفاد تذاكر المرحلة الأولى بالكامل.

وشاركت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين، تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر والإعلان الترويجي الرسمي للحفل عبر فيسبوك، وعلقت: "لكل محبي الهضبة، عمرو دياب.. كلنا عارفين الساحل يعني حفلة عمرو دياب، لو عاوز تحضر الحفلة في مهرجان العلمين بنفكرك إن الوقت بيجري، وكل تذاكر المرحلة الثانية خلصت.. متضيعش الوقت والحق احجز تذكرتك في المرحلة الثالثة من التذاكر دلوقتي، علشان تستمتع معانا بحضور واحدة من أقوى حفلات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، بالتعاون مع موسم الرياض".

أسعار تذاكر المرحلة الثالثة لحفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

تتراوح أسعار المرحلة الثالثة من التذاكر ما بين 900 جنيه للتذكرة العادية و1600 جنيه لتذكرة الـ VIP، وذلك بالإضافة إلى طاولات التي يبلغ سعرها 60 ألف جنيه وتضم 6 مقاعد، أما الـ"لاونج" يضم 8 مقاعد بسعر 160 ألف جنيه.

شروط حفل عمرو دياب بمهرجان العلمين

وأعلنت شركة تذكرتى المنظمة للحفل عن عدة شروط لحضور الحفل، حيث لا يُسمح بإدخال المأكولات والمشروبات داخل الحفل، ولا يُمكن استرداد أو استبدال التذاكر، كما أنه لا يُسمح بالخروج بعد غلق الأبواب في الموعد المحدد قبل بدء الحفل.

أبرز أغاني عمرو دياب في حفل مهرجان العلمين
ويشارك الهضبة عمرو دياب للمرة الأولى في فعاليات مهرجان العلمين 2024، في حفل غنائي ضمن أسبوعه الخامس، الذي يضم مجموعة كبيرة من الفعاليات الفنية والترفيهية.


ويقدم عمرو دياب مجموعة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور وهي "يا أنا يا لاء، بحبه، دا لو اتساب، برج الحوت، تملي معاك، انت الحظ، وياه، يتعلموا، شكرا من هنا لبكرة، قمرين، العالم الله، نور العين، يا قمر، راجعين، شوقنا، متخافيش، الماضي، ميال، تتحبي، الطعامة، أنت الحظ، ب وح وب وك، هتدلع، اللي يمشي يمشي" وباقة أخرى من أشهر أغانيه.

عمرو دياب حفلة عمرو دياب مهرجان العالمين مهرجان العالم علمين حفل مهرجان العالم علمين ٢٠٢٤ عمرو دياب في العلمين الجديده العالمين برنامج العالم فى العلمين عمرو ذياب النجم المصري عمرو دياب حفل عمرو دياب أغاني عمرو دياب حفل عمرو دياب بالجونة ال

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:34 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي