20 سبتمبر 2024 00:34 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

غدًا.. رابع جلسات محاكمة سفاح التجمع

قضية رأي عام

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، بعد غدًا الثلاثاء، رابع جلسات محاكمة سفاح التجمع بعد أن استمعت المحكمة لمرافعة النيابة العامة والتى طالبت بالقصاص منه بإعدامه حزاءا لما ارتكبه.

وفي الجلسة السابقة بدأ ممثل النيابة العامة مرافعته أن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالاقتصاص من المتهم قائلا: أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم لأننا عن درب الحق المستقيم لا نحيد، نحن جئناكم حضرات القضاة اليوم بمتهم انتهك حرمات الله جميعا ، متهم ارتقى بوحشية إلى ارتكاب أفعال اجرامية، ونفس لا رادع يردعها حتى ارتكب المتهم ابشع انواع الجرائم، فقتل وزنا ارضاءا لشهواته.

وتابع: المتهم مثل كمثل الانعام بل هو اضل، جئناكم اليوم بسفاح لئيم يتلوى في الظلام كثعبان يراقب عالمه الخاص وينتزع الحياة بدون رحمة فهو ليس انسان بل هو وحش.

وأكد ممثل النيابة أن المتهم استغل إحدى الضحايا كونها تعاني من الفقر فجلب الضحية بألف جنيه وبعدها استحضر الضحية إلى مسكنه وبعدها قدم لها عقار المخدر وعاشرها وهي على تلك الحال ولكن المجني عليها بعد الإفاقة طلبت منه المغادرة ولكن المتهم لم يلبي لها طلبها و أن المتهم أوهمها بالسماح لها بالرحيل وأحضر رباط من الخلف وظل يربط فيها من الخلف ولسان حالها ألم تنظر إلى عينه للبقاء ليرد عليها المتهم " لا احد مني عاصم، ولن تستطيعي الهرب" واستطاعت المجني عليها أن تخدشه في وجهه ولكن عاجلها المتهم بضربات متتالية وصدم رأسها في الجدران ولم يتركها إلا بعد أن أسلمت روحها لله، وسالت دمائها على مرتبة السرير وأن المتهم عاشر الضحية ووضع جثتها في شنطة سفر وألقاها في منطقة صحراوية، ثم عاد إلى منزلة وتعاطى مخدر الايس المخدر..فكر شيطاني بل إن الشيطان وقف متعجبا من صنيع السفاح و المتهم اعترف بالتخلص من الضحية الثالثة عندما دخلت داخل شقته.

وأضاف أن الضحية قالت له: ياكريم لم تجيب تساؤلاتي لماذا تقتلني؟ ثم مثل المتهم بجثتها وعزم على جثتها بقدميه ليتأكد من مفارقتها للحياة وبعد وفاتها مارس معاها العلاقة المحرمة، ثم ذهب بها إلى مكان بعيد وألقاها أيضا في الصحراء ثم بعدها كرر فعلته وشرب مخدرات الايس وظل في غمرات الشيطان.

سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع التجمع قصة سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع سفاح التجمع مين التجمع الخامس سفاح التجميع سفاح التجمع الخامس اخبار سفاح التجمع الخامس في مصر سفاح صور سفاح التجمع سفاح التجمع واعترافاته

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:34 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي