20 سبتمبر 2024 02:50 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

دفاع ”سفاح التجمع” يكشف سبب جرائم موكله البشعة

قضية رأي عام

قال المحامي مروان سالم، دفاع المتهم "كريم. س. م" المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع، إن موكله يعاني من عدة أمراض نفسية، أثرت على سلوكه وتصرفاته، وأحدثت بعقله عدة تهيؤات جعلته يدمن المخدرات ويعتدي على السيدات حتى الموت.

وأضاف دفاع سفاح التجمع، أنه لا يوجد إنسان طبيعي يقدم على قتل السيدات والتمثيل بجثثهن ومعاشرتهن بعد الوفاة لعدة ساعات، مؤكدًا أن جرائمه الشنيعة جاءت نتيجة هوس عقلي، فهي جرائم بشعة لم يشهدها المجتمع المصري من قبل.

وأشار الدفاع، إلى اعتزامه تقديم طلب لهيئة المحكمة في جلسة اليوم بعرض سفاح التجمع على مصلحة الطب الشرعي من جديد، ومصلحة الطب النفسي، وإخضاعه للاختبارات النفسية، لبيان مدى سلامة قواه العقلية.

ووصل - منذ قليل - إلى محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلاميًا بسفاح التجمع.

واستمعت المحكمة خلال الجلسة الماضية لمرافعة النيابة العامة في قضية سفاح التجمع.

وخلال الجلسة الماضية دخل المتهم كريم محمد سفاح التجمع في حالة من البكاء أثناء ذكر اسم حبيبته "حنان" خلال مرافعة النيابة العامة في اتهامه بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن معاشرة الأزواج.

وكان ممثل النيابة العامة خلال جلسات محاكمة سفاح التجمع الماضية، بدأ مرافعته في قضية سفاح التجمع الخامس الذي قتل 3 أشخاص قائلاً إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم بالقصاص من المتهم.

وتابع ممثل النيابة العامة خلال جلسة سفاح التجمع، أمام جنايات القاهرة أحمل على عاتقي تمثيل النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، هذا المجتمع يناشدكم بالحق أن تضربوا بيد من حديد على هذا المتهم.

وقال دفاع سفاح التجمع الخامس إنه يقدم خالص تعازيه للضحايا ويدعو للضحايا بالمغفرة انا وكلت أمس للمرافعة عن القضية، وطالب خلال الجلسة الماضية بتأجيل القضية، استعدادًا للمرافعة، وردت النيابة العامة قائلة أنها جاهزة للمرافعة.

سفاح التجمع الخامس محاكمة سفاح التجمع كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع قضية سفاح التجمع أخو سفاح التجمع سفاح التجمع مين حساب سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع اولى جلسات محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس فتاة التجمع

مواقيت الصلاة

الجمعة 02:50 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي