20 سبتمبر 2024 03:13 16 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
عاجل

بالمستندات.. إيقاف هيفاء وهبي من الغناء والعمل في مصر.. إيه الحكاية

إيقاف هيفاء وهبي من الغناء والعمل في مصر
إيقاف هيفاء وهبي من الغناء والعمل في مصر

أرسل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خطابًا رسميًا إلى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بصفتهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية، مطالبًا بتفعيل التعاون بين النقابات وفقًا للقوانين والأعراف السائدة.

يأتي هذا الطلب في ظل إخلال الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقدها مع شركة إنتاج سينمائي، حيث لم تلتزم بقرارات لجنة التحقيق في نقابة المهن التمثيلية، مما أدى إلى إيقافها عن العمل ومنع إصدار أي تصاريح جديدة لها.

إخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل في الساحل الشمالي

تزامنًا مع ذلك، تلقت نقابة المهن الموسيقية شكوى رسمية من منظم حفلات بشأن إخلال هيفاء وهبي باتفاق لإقامة حفل في الساحل الشمالي يوم 19 يوليو، حيث حصلت على المبلغ المتفق عليه ولم تنفذ التزاماتها، مما تسبب في أضرار مالية جسيمة للمنظم.

عدم منح هيفاء وهبي أي تصاريح عمل في مصر

بعد التحقيق، تأكدت صحة الشكوى، مما دفع لجنتي التحقيق والشؤون القانونية في نقابتي المهن الموسيقية والتمثيلية إلى الاتفاق على عدم منح هيفاء وهبي أي تصاريح عمل في مصر حتى يتم حل النزاعات القائمة.

وعند الاستفسار من الفنان مصطفى كامل عن موعد التحقيق مع هيفاء وهبي، أوضح أن الشؤون القانونية هي الجهة المسؤولة عن تحديد موعد حضورها وحضور الشاكي، ومن المتوقع إبلاغه بالموعد خلال الأسبوع المقبل.

هيفاء وهبي إيقاف هيفاء وهبي من الغناء إيقاف هيفاء وهبي من الغناء والعمل في مصر إخلال الفنانة هيفاء وهبي ببنود تعاقدها

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:13 صـ
16 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي