20 سبتمبر 2024 01:07 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

ننشر أبرز فعاليات مهرجان العلمين غدا

قضية رأي عام

رصد محمود جميل، مراسل القناة الأولى، أبرز الأنشطة والفعاليات الفنية والثقافية والرياضية في مهرجان العلمين، قائلا إنه كان هناك زخما من الفعاليات والزيارات الهامة في مهرجان العلمين الجديدة بالأمس الأربعاء، إذ شهد زيارة وزير الإعلام الفلسطيني برفقة قيادة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فضلا عن عروض الدبكة الفلسطينية بالإضافة إلى العروض الجوية التي حملت العلم الفلسطيني مع نظيره المصري.

وأضاف «جميل»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين هبة حسين ومحمد الشاذلي عبر القناة الأولى والفضائية المصرية: «أمس كان يوما رياضيا بامتياز، وذلك من خلال مشاركة كبيرة للغاية من وزارة الشباب والرياضة، وذلك في إطار التعاون بين الوزراة والشركة المتحدة منذ بداية مهرجان العلمين الجديدة».

وتابع: «بالأمس، تابعنا بعض المبادرات التي كانت موجودة كمبادرة المجسمات الرملية لتجميل الشواطئ، والتي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لتجميل كل الشؤاطي السياحية على مستوى الجمهورية، وذلك عن طريق الرسم والمجسمات بالرمال».

وواصل: «مهرجان العلمين سوف يشهد دوري الساحل للسيدات، كما ينطلق غدا مهرجان الطعام لأول مرة في النسخة الثانية من المهرجان، وحفل الفنان حمزة نمرة ومسار إجباري وسعاد ماسي».

اقرأ أيضاً

مهرجان العلمين مهرجان العالمين فعاليات مهرجان الجونة مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين ٢٠٢٤ مهرجان العلمين الجديدة 2024 فعاليات بطولة الفنون القتالية المختلطة الفعاليات الموسيقية مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:07 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي