19 سبتمبر 2024 17:17 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

محامى الفنانة إحالة دعوى ميار الببلاوي ضد الشيخ محمد أبو بكر إلى جهات التحقيق

قضية رأي عام

قال المحامي عبد الله عوض، دفاع الفنانة ميار الببلاوي، إن جهات التحقيق قررت إحالة الدعوى المقامة من الفنانة ميار الببلاوي ضد الشيخ محمد أبو بكر؛ وذلك بسبب نشره مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ اتهمها بالزنا ووجه لها عبارات السب والقذف والخوض في الشرف إلى نيابة الشؤون المالية والاقتصادية.

واضاف المحامي في تصريحات صحفية، أن جهات التحقيق قررت إحالة الدعوى إلى نيابة الشؤون المالية والاقتصادية، ومن المقرر تحديد جلسة أمام محكمة القاهرة الاقتصادية خلال أيام.

وكان تقدم المحامي عبد الله عوض، دفاع الفنانة ميار الببلاوي، ببلاغ للنائب العام ضد الشيخ محمد أبو بكر؛ وذلك بسبب نشره مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث اتهمها بالزنا ووجه لها عبارات السب والقذف والخوض في الشرف.

وقال دفاع ميار الببلاوي، إن الشيخ محمد أبو بكر يعلم ويدرك ما يفعله من سب وقذف لـ سيدة متزوجة، حيث إنه وصفها بالزانية ووصف زوجها بالديوث، لافتًا إلى أنه تسبب لها ولنجلها بالضرر النفسي، مضيفًا إلى أن الشيخ محمد أبو بكر تعمد ما فعله قاصدًا به منفعة مادية من خلال استغلال اسم الفنانة ميار الببلاوي.

اقرأ أيضاً

ميار الببلاوي الشيخ محمد ابو بكر العرافة ميار الببلاوي ميار الببلاوي في العرافة ميار الببلاوي وعمرو عبد الجليل ميار الببلاوي وفاء مكي ميار الببلاوي والشيخ بكاء ميار الببلاوي انهيار ميار الببلاوي ميار الببلاوى الشيخ محمد ابو بكر و ميار الببل

مواقيت الصلاة

الخميس 05:17 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي