19 سبتمبر 2024 23:58 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

«إكسترا نيوز»: استمرار الفعاليات المتنوعة في مهرجان العلمين الجديدة

قضية رأي عام

قالت دانا مدحت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إن العطلة الأسبوعية الماضية كانت مليئة بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، بجانب الحفلات، أبرزها حفل فرقة مسار إجباري، ولاقت إقبالا شديدا من الجمهور، بالإضافة إلى بدء مهرجان «نبتة» المخصص للأطفال، الذي كان يضم الكثير من الورش المقدمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي استمر من يوم الخميس الماضي إلى الأحد.

وأشارت إلى أن عطلة نهاية الأسبوع الجاري سيُستكمل بها بعض الفعاليات الرياضية ومسابقات لريد بول، وحفل الموسيقار عمر خيرت في يوم الخميس، إلى جانب حفل فرقة كايروكي الذي لاقى إقبالا كبيرا من الجمهور في النسخة الأولى من المهرجان، موضحة أن الفنان الصاعد تو&ليت سيبدأ الحفل.

وأضافت أن مهرجان العلمين شمل 5 مهرجانات، بداية من مهرجان «نبتة» ومهرجان «الطعام» التي تقدم بها مسابقة «bites by the sea»، بالإضافة إلى أن مهرجان الرياضة يقدم به مختلف الرياضات التي يمكن ممارستها على الممشى السياحي أو المنطقة الشاطئية، لافتة إلى بطولة نهائي الكرة الطائرة يوم الجمعة، واستكمال لبعض الأنشطة الرياضية الأخرى.

ولفتت إلى توافر العديد من المسارح التي يقام عليها العروض خلال عطلات نهاية الأسبوع، وكان منها مسرح الشارع الذي يتيح لكل الزائرين مشاهدة العروض المقامة بالمجان، بالإضافة إلى مسرح إليو أرينا الذي يقام عليه جميع الحفلات المتنوعة، الذي يشهد تصوير حلقة من برنامج «صاحبة السعادة» للفنانة والإعلامية إسعاد يونس مع الموسيقار عمر خيرت.

اقرأ أيضاً

مهرجان العلمين مهرجان العالمين مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العالم علمين مهرجان العلمين ٢٠٢٤ حفلات مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة 2024 مدينة العلمين مهرجان حفل مهرجان العالم علمين ٢٠٢٤ مهرجان العالمين الجديدة مهرجان العلمين 2024 الع

مواقيت الصلاة

الخميس 11:58 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي