18 سبتمبر 2024 22:07 14 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

انتشال 4 شهداء جراء قصف الاحتلال شمال رفح الفلسطينية

قضية رأي عام

قال مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من خان يونس، بشير جبر، إنه تم انتشال 4 شهداء جراء قصف الاحتلال المتواصل شمال غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة، التي تتعرض في هذه الأثناء لغارات جوية متواصلة تستهدف منازل ومباني سكنية.

وأوضح أن هناك عشرات الإصابة جراء إطلاق آليات الاحتلال النار تجاه خيام النازحين في منطقة المواصي غرب مدينة رفح، بالإضافة إلى أن طائرات الاحتلال شنت غارة جوية استهدفت أرضًا في منطقة السطر الغربي بمدينة خان يونس، فيما يتواصل القصف المدفعي والصاروخي صوب منازل المواطنين في بلدة القرارة شمال مدينة خان يونس.

ولفت إلى ارتقاء شهيد وإصابة آخرين بجروح مختلفة جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الخطيب في منطقة تل الزعتر بمخيم جباليا شمال قطاع غزة، بجانب إطلاق مدفعية الاحتلال قذائف على أحياء الزيتون، والصبرة، وتل الهوا في مدينة غزة، تزامنًا مع إطلاق الآليات العسكرية الإسرائيلية الرصاص الحي صوب الأحياء.

وأدرف: "شنت طائرة حربية إسرائيلية غارة جوية في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، مشيرًا إلى إصابة عشرات المواطنين بجروح، جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة الصالحي في "بلوك C" بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة، فيما استهدف الطيران الحربي محيط منطقة أبراج القسطل شرق مدينة دير البلح".

اقرأ أيضاً

وقف اطلاق النار الاحتلال الاسرائيلي طوفان الاقصي

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:07 مـ
14 ربيع أول 1446 هـ 18 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15

استطلاع الرأي