20 سبتمبر 2024 01:15 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

نقابة الأطباء رداً على محمد فؤاد ”لن نقبل الصلح”

قضية رأي عام

أوضح الدكتور جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، أن الاعتداءات المتكررة على الأطباء قد تجاوزت الحدود المقبولة، مما قد يدفع الكثير منهم لمغادرة البلاد بسبب سوء المعاملة التي يتلقونها من بعض أسر المرضى.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، أن تصرف الفنان محمد فؤاد تجاه طبيب مستشفى عين شمس التخصصي لا يتناسب مع مكانته الفنية.

وأشار عميرة إلى أن الفنان محمد فؤاد لم يستطع تحمل تصرفات الطبيب، الذي كان يقوم بواجبه في تدوين ملاحظات حول حالة شقيقه الخطرة التي كانت تستدعي إجراء قسطرة عاجلة.

ورداً على دعوة الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، للصلح، أكد جمال عميرة أن الأطباء لم يحصلوا على حقوقهم بعد، وأن النقابة تنتظر نتائج تحقيقات النيابة العامة وجهات التحقيق لمعرفة التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء.

وأكد عميرة أن طبيب عين شمس قام بواجبه كاملاً ولم يخطئ بحق شقيق محمد فؤاد، مشددًا على ضرورة احترام الأطباء وحمايتهم، خاصة في أماكن عملهم، لما يقدمونه من خدمات حيوية للمجتمع.

والجدير بالذكر ان الفنان محمد فؤاد تقدم بمبادرة الصلح مع طبيب عين شمس، وأكد انه يسعى إلى إنهاء الخلاف والوصول إلى حل سلمي مع الطبيب، وقال فؤاد ان الطبيب مصطفى أيمن هو بمثابة أخ لي أو حتى ابن، كما أكد بعدم وجود ما يدعو للاستمرار في تضخيم الأمور، الطبيب دا زي أخويا أو ابني، وأنا مش شايف إن الخلاف يستحق كل ده.

محمد فؤاد

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:15 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي