20 سبتمبر 2024 04:02 16 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون المرآة

جامعة عين شمس تتخذ الإجراءات القانونية حيال فتاة تعدت على العاملين بالمستشفى

قضية رأي عام

علقت إدارة جامعة عين شمس على الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الاعتداء على الأطقم الطبية بمستشفى عين شمس التخصصي، مؤكدة التزامها الكامل بحماية الأطقم الطبية والعاملين بالمستشفيات الجامعية.

بيان من جامعة عين شمس بشأنالاعتداء على الأطقم الطبية بالمستشفى
وأكدت الجامعة في بيان لها، التزامها بالمسار القانوني، واتخاذها الاجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها، من خلال تحرير محضري رقم ٣٧٤٧ و٣٧٩٣ لسنة ٢٠٢٤ إداري الوايلي بشأن وقائع الاعتداء، وجاري العرض على النيابة العامة.

وأوضحت الجامعة أنها ملتزمة بعدم الرد على ما يثار حاليا لحين الانتهاء من التحقيقات، مؤكدة ثقتها الكاملة في الأجهزة المنوطة بالتحقيق وفي قضاء مصر العادل.

وأكدت إدارة الجامعة أن خدمات مستشفياتها الجامعية الطبية والعلاجية بكافة الأقسام تعمل على مدار الساعة لكافة المواطنين المصريين بأعلى قدر من الجودة والكفاءة.

تدعي قرابة محمد فؤاد.. جامعة عين شمس تتخذ الإجراء القانونية ضد فتاة اعتدت على العاملين بالمستشفى التخصصي
وكان مصدر مسؤول بجامعة عين شمس كشف عن أول إجراء من إدارة الجامعة على واقعة اعتداء فتاة تدعي أنها من أقارب الفنان محمد فؤاد على العاملين بمكتب رئيس مستشفى عين شمس التخصصي، مؤكدا أن جامعة عين شمس تلتزم بحق الرد من خلال الإجراءات القانونية تجاه المسيء لمنتسبي جامعة عين شمس.

وأكد المصدر أنه تم بالفعل اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الفتاة التي تدعي قرابتها للفنان محمد فؤاد، إذ وجه الدكتور محمد ضياء رئيس جامعة عين شمس، الشؤون القانونية بالجامعة بتحرير محضر ضد الفتاة التي تدعي قرابتها للفنان محمد فؤاد، وذلك بعد نشر فيديو يوثق اعتداء الفتاة لفظيا وحديثها للعاملين بمكتب مدير المستشفى وتوجيه اللوم لهم وتهديدهم بعدم تكرار واقعة الفنان محمد فؤاد مع أي أحد من المشاهير.

وأضاف المصدر: لم نعلم هوية الفتاة وإذا ما كانت تربطها صلة قرابة بالفنان محمد فؤاد من عدمه وجهات التحقيق هي من ستتولى هذا الدور، قائلا: الأمر الآن قيد التحقيق من قبل الجهات المعنية وهي من ستتعرف على هوية تلك الفتاة.

جامعة عين شمس

مواقيت الصلاة

الجمعة 04:02 صـ
16 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي