20 سبتمبر 2024 00:52 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

حزب الله يكذب الادعاءات الإسرائيلية ويؤكد استهدافه لمواقع حيوية عسكرية

قضية رأي عام


قال مراسل فضائية "القاهرة الإخبارية"، مصطفى عبدالفتاح، إن وزارة الصحة اللبنانية أعلنت في بيان لها عن إصابات على إثر الهجمات التي نفذها الاحتلال، والتي بلغت حالتين في قرى الجنوب، حتى الآن، بينما أعلنت مقتل شخص جراء هذه الهجمات التي نفذها الاحتلال على أماكن متفرقة من مدن وقرى الجنوب اللبناني بقطاعاته الثلاث الشرقي والأوسط والغربي.


وأضاف، في مداخلة على الهواء، عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "حزب الله أعلن منذ دقائق في بيانه الثالث منذ بداية هذه الهجمات والرد على المستوطنات والمواقع العسكرية الإسرائيلية، فقد قال إن ما تدعيه وسائل الإعلام الإسرائيلية بأنها نجحت في صد إحدى الهجمات الذي كان الحزب في صدد تنفيذها خلال الساعات الماضية".

وتابع: "حزب الله قال بأن هذه الإدعاءات من قبل قوات الاحتلال باطلة، وأن الحزب هو الذي بادر بالهجوم على مواقع حيوية ومستوطنات داخل الأراضي الإسرائيلية، وهذا سيتم تفنيده في كلمة للأمين العام لحزب الله، وسيتم تحديد ميعاد الكلمة في وقت لاحق اليوم".

حرب غزة غلاف غزة حرب إسرائيل على غزة قطاع غزة أخبار غزة الحرب على غزة اسرائيل مجريات حرب غزة وقف حرب إسرائيل على غزة بوقف حرب إسرائيل على غزة صواريخ غزة غزة تحت القصف المقاومة في غزة حرب إسرائيل تطورات حرب غزة غزة الآن ضباب حرب غزة

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:52 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي