19 سبتمبر 2024 18:56 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

حصريا لـ”قضية رأي عام”.. تفاصيل التحقيقات مع محمد فؤاد أمام النيابة

قضية رأي عام

استمعت خلالها جهات التحقيق في نيابة غرب القاهرة المنعقدة بمحكمة زينهم، لأقوال الفنان محمد فؤاد في واقعة المشاجرة مع طبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

أدلى الفنان محمد فؤاد بأقواله أمام النيابة بأنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من شقيقته تخبره أنها توجهت إلى مستشفى عين شمس التخصصي، بصحبة شقيقه.

وأوضح أنه في أثناء دخوله المستشفى تحدث مع الطبيب المعالج لشقيقه، ووقعت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى الاشتباك وتدخل خلاها المتواجدون.

وتابع "اطمأننت على حالة شقيقي وتركت المستشفى ولم أعلم شيئا بعد ذلك عن تفاصيل البلاغ الذي قدمه الطبيب، وأن الطبيب المعالج قال لي (إطلع برة)، بعدها نشبت مشادة بيننا، وأنا مريض بالعصب السابع منذ فترة، وطريقته أثارت حفيظتي وتشاجرت معه”.

كما أكد فؤاد خلال التحقيقات، أنه يحترم كل أطباء مصر، مع الاحترام والتقدير لكل الفئات في كل المهن، وأن الطبيب أهمل في الحالة الطبية لشقيقي واهتم بالشجار معي داخل المستشفى.

كان تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغًا من طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي يتهم فيه الفنان محمد فؤاد ومرافقيه بالتعدي عليه بالضرب.

وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وتم التحفظ على مقطع فيديو رصد الواقعة، وتحرير محضر، وباشرت النيابة التحقيقات.

محمد فؤاد وطبيب المسشفى

في المقابل، كان نفى مصدر مقرب من الفنان محمد فؤاد، أن يكون عرض الصلح على طبيب مستشفى عين شمس بعد المشاجرة بينهما، وتبادل اتهامات قانونية.

وحول إمكانية الصلح خلال الأيام المقبلة إذا عرض الطبيب ذلك، أكد المصدر أن فؤاد “لا يحمل ضغينة لأحد، ومستعد للصلح إذا عرضه الطبيب”.

محمد فؤاد محمد فؤاد قديم محمد فؤاد 2015 اغاني محمد فؤاد خناقة محمد فؤاد الفنان محمد فؤاد محمد فؤاد لو المطرب محمد فؤاد فؤاد محمد حفلات محمد فؤاد محمد فؤاد حبيبي يا محمد فؤاد طمني عليك محمد فؤاد حالات واتس محمد فؤاد الحب الحقيقي خناقة محمد ف

مواقيت الصلاة

الخميس 06:56 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي