19 سبتمبر 2024 17:30 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

النيابة تواجه المتهمين بسرقة محلات أميرة الذهب بالمقاطع المسجلة

قضية رأي عام

تباشر النيابة العامة بأكتوبر التحقيق مع المتهمين بسرقة أميرة الذهب بعد القبض عليهما عقب نشر مقطع فيديو يرصد ارتكابهما الجريمة.

وواجهت النيابة المتهمين بمقطع الفيديو الذي يرصد صورهما وتنفيذهما الجريمة في غفلة من موظف المحل، اعترفا بارتكاب الجريمة وأرشدا عن المسروقات، وكلفت النيابة باستكمال تحريات المباحث حول الواقعة.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من محل أميرة الذهب بميدان الحصري بعد رصد مقطع فيديو تداولته مالكة المحل عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك.


ورصدت مباحث الجيزة تداول مقطع فيديو نشرته صاحبة محل أميرة الذهب بتعرضها للسرقة حيث ظهر شابين في الفيديو أثناء سرقتهما "غوايش" ثم انصرافهما دون شراء شئ.


وشكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية فريق بحث نجحت تحرياته في تحديد هوية المتهمين، من خلال تعميم نشرة على الاكمنة الثابتة والمتحركة حتى نجح أحد الأكمنة في ضبطهما.

مصوغات ذهبية سرقة قطع ذهبية سرقة محل ذهب سرقة ذهب سرقة الذهب سرقة متحف السرقة سرقة محلات الذهب مشغولات ذهبية سرقة كيس ذهب سرقة محل قطع ذهبية سرقة محل ذهب بطريقة احترافية سرقة محل مجوهرات سرقة متاحف سرقة ذهب محافظة اب سرقة محل المجوهرات

مواقيت الصلاة

الخميس 05:30 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي