19 سبتمبر 2024 17:28 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

مشادة بين القاضي ودفاع مضيفة الطيران قاتلة طفلتها

مضيفة الطيران
مضيفة الطيران

دخل دفاع مضيفة الطيران المتهمه بقتل طفلتها فى مشادة مع هيئة المحكمة ، مطالبا بعرض المتهمة على لجنة من الطب النفسى خارج مستشفى العباسية.

وتستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة مضيفة الطيران التونسية والخبيرة في علم الطاقة والروحانيات بتهمة إنهاء حياة ابنتها .

كانت النيابة العامة قررت إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل ابنتها وكشفت التحقيقات أن المتهمة زعمت أنها تلقت إيحاءً بارتكاب الجريمة، ثم حاولت إنهاء حياتها تنفيذا لأوامر هذا الإيحاء.

وأكدت المتهمة في أمر الإحالة، أن ما تفعله ليس أفكارا متطرفة وإنما هو علاج بالطاقة و كانت تقنع زوجها عندما يفتح معها الحديث حول ما تقوم به عند رؤيته لها ترتكب أشياء غريبة، بأنها لغة النور وأن هذه أكواد تفتح الهالات الموجودة في الجسم.

وكشفت التحريات والتحقيقات في القضية رقم 7453 لسنة 2024م، في واقعة مقتل الصغيرة "تارا. ع" على يد والدتها مضيفة الطيران التونسية وخبيرة العلاج بالطاقة والروحانيات بالقاهرة الجديدة، وتدعى "أميرة بنت حمد" عن تفاصيل مثيرة، حيث ارتكبت جريمة مأساوية بإنهاء حياة صغيرتها خنقًا، ثم سددت لنفسها عدة طعنات بزعم أنها تعمل في علم الطاقة والروحانيات، وتلقت إيحاء بقتل ابنتها ثم محاولة إنهاء حياتها تنفيذًا لأوامر الهاتف.

وخلال التحقيقات معها في النيابة العامة وأثناء انعقاد جلسات محاكمتها، أثارت مضيفة الطيران التونسية الجدل بسبب اعترافاتها حيث قالت: "أنا اتعرفت على واحدة وعلمتني علوم الروحانيات والطاقة وأخذت بعدها شهادات في العلوم دي وبقيت خبيرة، لكن كان بيجيلي نوبات وهلاوس، وكنت دايمًا حاسة أن جوزي عايز يؤذيني أو في ناس عايزة تأذي جوزي وبنتي، لحد ما كنت في درس علوم روحانيات وجلسة علاج في فندق وقابلت واحد إيطالي لمس جسمي وقالي أنا المهدي المنتظر".

وأكملت مضيفة طيران التجمع التونسية في اعترافاتها: "بعد كدة كنت بحس بحاجات غريبة وأشوف ناس من الفضاء وبدأت اشغل الرقية الشرعية في البيت، وأجيب منوم عشان أعرف أنام وأخذ منه جرعات كتير، وفي يوم جالي سيدنا عيسى وسيدنا موسى لابسين هدوم بيضاء في صورة بني آدمين وكلموني وقالولي إني أنا السيدة العذراء مريم".

مضيفة طيران اعترافات مضيفة الطيران قاتلة ابنها الحكم في قضية مضيفة الطيران قاتلة ابنها انهيار مضيفة قاتلة ابنها مضيفة طيران تقتل ابنتها مضيفة طيران ابنها مضيفة طيران تقتل بنتها مظيفة طيران شقيقة مضيفة الطيران

مواقيت الصلاة

الخميس 05:28 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي