18 سبتمبر 2024 22:17 14 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

صفقات الصيف ..مغربيان يصلان مطار القاهرة تمهيدًا للانضمام للزمالك

فريق الزمالك
فريق الزمالك

وصل المغربي محمود بنتايك، ظهير أيسر فريق سانت إيتيان الفرنسي، مساء اليوم مطار القاهرة، تمهيدًا لتوقيع عقود انتقاله للزمالك.

واكدت مصادر مطلعة أن بنتايك وصل مطار القاهرة على متن طائرة في السادسة والنصف مساءً في المطار الجديد صالة رقم 2.

وسيخضع بنتايك للكشف الطبي غدًا الأربعاء، تمهيدًا للتوقيع بعدها بشكل رسمي، حيث ستكون "الصفقة" إعارة لمدة موسم واحد.

كما يصل المغربي كريم البركاوي القاهرة غدًا تمهيدًا لانضمامه للزمالك بشكل رسمي، حيث ستكون الصفقة انتقالًا حرًا ومدة العقد 3 مواسم، مع الإشارة إلى أن آخر ناد لعب له هو الرائد السعودي.

وأنهى مسئولو الزمالك ملف إيقاف القيد بشكل رسمي بعد توقيع مخالصة مالية مع مساعدي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مدرب الفريق السابق، إلى جانب أتشيمبونج مهاجم القلعة البيضاء السابق.

كان أتشيمبونج ومساعدو فيريرا قد حصلوا على أحكام نهائية ضد الزمالك في الفترة الماضية، مما تسبب في صدور حكم بإيقاف القيد بشكل رسمي على الزمالك.

وتواصلت الإدارة في الساعات الماضية مع مساعدي فيريرا بجانب أتشيمبونج وتم إرسال كافة المستحقات المالية المتأخرة وتوقيع مخالصة بشكل رسمي مع الثنائي ومخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لرفع إيقاف القيد على النادي.

الزمالك يمكنه إبرام صفقاته الصيفية

وأصبح من حق الزمالك قيد لاعبيه الجدد بشكل رسمي بداية من الصيف الجاري بعد حالة من الغموض الشديد في الفترة الماضية والجدل بشأن مستقبل إيقاف القيد على القلعة البيضاء حتى تم إنهاء الأمر بشكل رسمي.

ومن ناحية أخرى وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، لويس فيسنتي، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتهاء فترة الإجازة التي حصل عليها وقضاها في بلاده.

وحرص لويس فيستني على التواجد داخل مقر نادي الزمالك أمس الإثنين، وحضور القياسات البدنية للاعبين، بجانب جواو ميجيل مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش المعد البدني.

وكان جواو ميجيل مخطط الأحمال، وصل إلى القاهرة في الساعات الأولى من أمس الإثنين، بعد قضاء الإجازة في بلاده.

ومن المقرر، أن يصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة، فجر الأربعاء قادمًا من بلاده، بعد قضاء فترة الإجازة هناك مع أسرته، على أن يقود التدريبات الجماعية في نفس اليوم بشكل طبيعي، استعدادًا للموسم الجديد.

واستقر الجهاز الفني على الانتظام في معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية، بداية من يوم 29 أغسطس الجاري، استعدادًا للموسم الجديد.

محمود بنتايك الزمالك كريم البركاوي سانت إيتيان بنتايك

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:17 مـ
14 ربيع أول 1446 هـ 18 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15

استطلاع الرأي