19 سبتمبر 2024 23:59 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

بعد اقتحام مباغت.. الاحتلال يعلن عن عملية عسكرية موسعة بالضفة الغربية

قضية رأي عام

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «بعد اقتحام مباغت.. الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن عملية عسكرية موسعة بالضفة الغربية».

وأفاد التقرير: «عقب عمليات اقتحام مباغتة شملت مدن عدة في الضفة الغربية المحتلة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن تحركاته تأتي في إطار عملية موسعة تستهدف مواقع بعينها بتنسيق مشترك بين الجيش وقوات حرس الحدود وجهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي الشاباك».

وأضاف: «مع الساعة الأولى لعملية الاقتحام، فتح جيش الاحتلال نيران أسلحته على عدد من الفلسطينيين ما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين في مدينة جنين، ودرا على الاقتحام اشتبك مقاومون فلسطينيون مع الآليات العسكرية في مناطق عدة بجنين، وامتدت إلى طولكرم ونابلس وشهدت تفجير عبوات ناسفة».

وتابع: «آليات الاحتلال تمركزت في أحياء ومفارق مدينة جنين وعلى مدخل مخيم نور شمس شرقا مع انتشار للمشاه والقناصة في المزارع المحيطة وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع في سماء المنطقة على ارتفاع منخفض».

اقرأ أيضاً

حرب غزة غلاف غزة حرب إسرائيل على غزة قطاع غزة أخبار غزة الحرب على غزة اسرائيل مجريات حرب غزة وقف حرب إسرائيل على غزة بوقف حرب إسرائيل على غزة صواريخ غزة غزة تحت القصف المقاومة في غزة حرب إسرائيل تطورات حرب غزة غزة الآن ضباب حرب غزة

مواقيت الصلاة

الخميس 11:59 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي