18 سبتمبر 2024 22:06 14 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
فن

صبري عبد المنعم: هفضل في المستشفى يومين بأمر الطبيب.. وبدأت أقف على رجلي

قضية رأي عام

‎كشف الفنان صبري عبد المنعم ، تفاصيل حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية أمس خلال تصوير أحد الأعمال الفنية ونقله على إثرها إلى المستشفى، موضحًا موعد خروجه من المستشفى.

وقال صبري عبد المنعم: الحمد لله أنا أحسن دلوقتي، والدكتور طمني على صحتي وابتديت أقف على رجلي ولسه مخرجتش من المستشفى لأن الدكتور أمرني بيومين كمان لاستكمال العلاج.

آخر أعمال صبري عبدالمنعم
ويذكر أن الفنان صبري عبد المنعم، شارك في مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتناول العمل قصة بينو وكراكيري بعد أن اكتشفا سر القصر وأنهم أبناء عمومة ينطلقون في رحلة رعب جديدة بعد قبولهما دعوة إلى أحد الفنادق، مليئة بالمواجهات الخارقة للطبيعة التي لا تشبه شيئا مما واجهاه سابقا.

وعلى جانب آخر، شارك صبري عبد المنعم في موسم رمضان الماضي لعام 2024، من خلال مسلسل بيت الرفاعي، الذي سبق وتحدث عن تفاصيله، خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 في وقت سابق، حيث أوضح أنه يلعب خلاله دور رجل مالك لمصنع، ويتعرض لظروف مع أمير كرارة، وتنقلب حياته رأسًا على عقب، وأضاف صبري: قيمة الإنسان في عمله، وأنا بحب شغلي جدًا، ولما بعمل مشهد بعتبر إني بطل المسلسل، وبروح أصور بهذا الإحساس.

اقرأ أيضاً

صبري عبد المنعم الفنان صبري عبد المنعم الفنان صبرى عبد المنعم قصة حياة صبري عبد المنعم النصب على الفنان صبرى عبد المنعم صبري عبد المنعم اتنصب عليه الفنان صبري عبد المنعم يبكي صبري عبد المنعم يتعرض للنصب انهيار الفنان صبري عبد المنعم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:06 مـ
14 ربيع أول 1446 هـ 18 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15

استطلاع الرأي