19 سبتمبر 2024 17:21 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

وفاة طفلين وإصابة 9 أشخاص.. تفاصيل تفحم جثث حادث الدائري

قضية رأي عام

روى أحد شهود العيان تفاصيل حادث تصادم ثلاث سيارات، على الطريق الأوسطي الدائري العربي بالفيوم، ما أدى إلى اشتعال النيران بهم، والذي نتج عنه وفاة 4 أشخاص بينهم طفلين، وأصيب 9 آخرين ونُقل الضحايا إلى مستشفى أكتوبر لثلاجة حفظ الموتى والمصابين لتلقي العلاج.

قال الشاهد، إن سيارة ماركة "بيجو" كان يستقلها أسرة مكونة من أب وأم وطفلين، قادمة من محافظة المنيا وتعطلت بهم على الطريق، ما دفعهم إلى الانتظار بالشارع لتصليح السيارة، والطريق كان في ذلك الوقت مظلمًا.

سرعة جنونية

وتابع “أدهم”شاهد العيان أن سيارتان كانت قادمتان بسرعة جنونية اصطدمتا بسيارة الأسرة أثناء توقفها ما أدى إلى انفجار السيارة ما نتج عنه وفاة 4 اشخاص بينهم طفلين ووالدتهما وأصيب 9 آخرين بعدما تفحمت جثثهم داخل السيارة نوع أجرة "بيجو" قادمة من المنيا.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد الأهايلي يفيد بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الأوسطي الغربي بالفيوم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث مدعومة بسيارات الإسعاف والإطفاء.

حادث الدائري

وبالانتقال والفحص، تبين وقوع حادث مروري إثر اصطدام سيارتين بأخرى “بيجو”، ما أدي إلى اشتعال النيران بالسيارتين، ووفاة 4 وإصابة 9 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة اللهب ورفع آثار الحادث.

و علي الفور قام رجال المرور بعد الاستعانة بأوناش ولودر تابع لحى جنوب برفع حطام الحادث بالكامل، وسط تواجد الخدمات المرورية للعمل على تسيير حركة المركبات.
و تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق سيارات الطريق الأوسطي المشتعلة، وتتم عمليات التبريد بالمكان.

حادث الدائري

مواقيت الصلاة

الخميس 05:21 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي