18 سبتمبر 2024 22:00 14 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
المحافظات

أول رد من عريس الدقهلية على فيديو اختطافه: تعبنا كتير عشان نطلع بالفيديو ده

خطف عريس الشرقية
خطف عريس الشرقية

تصدر عريس الدقهلية التريند على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، وعناوين الأخبار، بعد حادث اختطافه من حفل زفافه، حيث ظهر فيه اختطاف مجموعة من الأشخاص كانوا يستقلون سيارة ملاكي بيضاء اللون لعريس من أمام إحدى قاعات الأفراح في الدقهلية، ليتضح فيما بعد أنه يوتيوبر صاحب قناة تدعى جمهورية أحمد وأمل، والفيديو حقق غرض صاحبه ولكن بشكل سلبي فقد أثار غضب الكثيرين.

نشر حساب جمهورية أحمد وأمل على اليوتيوب فيديو بعنوان "رجوع أحمد للبيت، ورد فعل أهله بعد مشهد الخطف وسط وجود العروسة وأهلي والجمهورية"، وحصل الفيديو على آلاف المشاهدات، والذي يظهر فيه أحمد بداية من الاتفاق مع أصدقائه قبل الزفة حتى دخوله لقريته بعد إثارته الذعر في نفس أهله وجميع من حوله.

دخل أحمد على والده الجراج ليخبره أن حادث الاختطاف كان عبارة عن مقلب لقناته، ما أثار غضب والده الشديد، فيقول له: مقلب إيه وإحنا في المراكز طول الليل وأمك في المسشتفى، روح شوفلك شغلانة، مش هتدخل البيت أصلا.

بينما ظهرت زوجته باكية وركضت عليه لتحتضنه بينما كانت والدته تبكي، ووالده يصرخ عليه في الخلفية ليخبره أنه لن يدخل البيت مرة أخرى، ما اعتبره المتابعون في التعليقات قرارا حكيما، فعلق أحدهم قائلا: مقلب في أهلك يبقى في بيتكوا، مش في الشارع قدام الناس كلها، وتدخل الشرطة ومحاضر وقلة احترام، أنت المفروض تتحاسب والله على الغلط ده.

اقرأ أيضاً

خطف عريس الشرقية حقيقة خطف عريس الشرقية تفاصيل خطف عريس الشرقية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:00 مـ
14 ربيع أول 1446 هـ 18 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15

استطلاع الرأي