19 سبتمبر 2024 20:21 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
شئون عربية وعالمية

الخلافات مع نتنياهو ستؤدي إلى إقالته من منصبه

قضية رأي عام

قالت دانا أبو شمسية، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من القدس، إن الخلافات التي تدور مع رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو فد تؤدي إلى إقالته من منصبه.

وأضافت «أبو شمسية»، خلال تغطيتها منطقة القدس المحتلة، أنه أثناء انعقاد الكابينت الأمني والسياسي الخميس الماضي رفض وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت استمرار وجود جيش الاحتلال في محور فلاديفيا، معقبًا أن هذا القرار قد فُرض على جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت، أن جيش الاحتلال يدعي أنه يستطيع الانسحاب من بعض المناطق الموجودة في محور فلاديفيا، ولكن لا يوجد تنسيق مع الجهة القضائية والقانونية الحكومية.

وتابعت: «كل أعضاء الكابينت الأمني والسياسي ثاروا على جالانت حينما قال لنتنياهو أنه يستطيع القضاء على المحتجزين لدي قسائم المقاومة الفلسطينية، وباتت الأعضاء تقف ضد نتنياهو».

اقرأ أيضاً

وأكدت، أن جالانت يركز على تسوية الحدود الشمالية خوفًا من جر المنطقة إلى حرب إقليمية أوسع مما هي عليه الآن، مشيرة إلى أن رئيس هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي ووزير الأمن والدفاع يرون أنه لا بد من المضي في الموافقة على صفقة لوقف إطلاق النار على غزة وهدنة لمدة ست أسابيع، إذ أن الاحتلال سيدفع أثمان لهذه الحرب.

حرب غزة غلاف غزة حرب إسرائيل على غزة قطاع غزة أخبار غزة الحرب على غزة اسرائيل مجريات حرب غزة وقف حرب إسرائيل على غزة بوقف حرب إسرائيل على غزة صواريخ غزة غزة تحت القصف المقاومة في غزة حرب إسرائيل تطورات حرب غزة غزة الآن ضباب حرب غزة

مواقيت الصلاة

الخميس 08:21 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي