19 سبتمبر 2024 17:15 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

اليوم.. محاكمة سعد الصغير بتهمة سب طليقته

قضية رأي عام

تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأحد، أولى جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ برلنتي، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، أكدت رانيا صالح خلال بيان صحفي، أنها لن تتنازل عن الحصول على حقها قانونيا من طليقها سعد الصغير، رغم اعتذار الأخير لها أكثر من مرة، من بينهم خلال حلوله ضيفا في برنامج الإعلامية بسمة وهبة.

وكان سعد الصغير وجه رسالة اعتذار في البرنامج لطليقته رانيا صالح، قائلا “يا ريت تسامحني ولم يصح أقول عنك كلام سب وقذف في حقك، حيث أنها كانت زوجتى”.

وقالت طليقته إنه إنسان طيب وعلى الرغم من ذلك لن تتنازل عن حقها منه.

وأشارت رانيا صالح إلى أنها لم تحبس وتتواجد بمنزلها، وتنتظر أولى جلسات محاكمة سعد أمام المحكمة لاتهامه بسبها وقذفها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، باشرت التحريات في بلاغ يتهم سعد الصغير، من طليقته، بالتعدي عليها بالسب والقذف خلال وسائل التواصل.

وقالت طليقة الفنان سعد الصغير في بلاغها، إن الفنان حضر، وقام بالتعدي عليها بالسب والقذف، وتهديدها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، مطالبة الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير بعدم التعرض لها وحمايتها.

وقدمت رانيا صالح لرجال الشرطة ما يثبت اتهامها لسعد الصغير باقتحام منزلها حيث رصدت كاميرات المراقبة تواجده في مدخل العقار.

محاكمة سعد الصغير ازمة سعد الصغير وطلقيته سبب محاكمة سعد الصغير

مواقيت الصلاة

الخميس 05:15 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي