19 سبتمبر 2024 04:21 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
بانوراما التعليم

مدارس النيل المصرية تؤكد: القرارات الوزارية الجديدة لا تنطبق على شهادة النيل الدولية

مدارس النيل المصرية الدولية
مدارس النيل المصرية الدولية

أعلنت إدارة مدارس النيل المصرية الدولية أن القرارات الوزارية الصادرة مؤخرًا عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بشأن الشهادات الأجنبية التي تُدرس داخل مصر، لا تنطبق على شهادة النيل الدولية.

وأكدت مدارس النيل المصرية الدولية أن شهادة النيل الدولية هي أول شهادة مصرية بمعايير دولية، ولها قرارات وزارية خاصة بها، مما يجعلها شهادة متميزة وفريدة.

كما قامت إدارة مدارس النيل المصرية الدولية بتهنئة الطلاب وأولياء الأمور بمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد، معبرة عن تطلعها لاستقبال الطلاب بحماس، متمنية لهم عامًا دراسيًا مليئًا بالنجاح والتفوق.

وفي هذا السياق، شددت إدارة مدارس النيل المصرية الدولية على ضرورة عدم نشر أو تداول أي معلومات غير دقيقة حول الشهادة، وأوضحت أن القرارات الوزارية بشأن مادة اللغة الفرنسية لا تنطبق على طلاب شهادة النيل، حيث أن المادة تُعتبر اختيارية ويمكن للطالب التسجيل لدراستها واحتسابها ضمن مجموع درجاته.

اقرأ أيضاً

ونبهت الإدارة أولياء الأمور إلى ضرورة الاعتماد فقط على المعلومات الصادرة من الصفحة الرسمية للمدارس، مشيرة إلى أن نظام مدارس النيل يحظى بدعم كبير من القيادة المصرية لضمان تقديم تعليم متميز للطلاب.

مدارس النيل المصرية الدولية مدارس النيل مدارس النيل المصرية وزارة التربية والتعليم

مواقيت الصلاة

الخميس 04:21 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي