18 سبتمبر 2024 22:24 14 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

نقل تدريبات المنتخب إلى ستاد القاهرة

قضية رأي عام

ينقل الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، اليوم الإثنين، تدريبات الفريق الأول إلى ستاد القاهرة بدلا من ملعب السلام وذلك بعد انتهاء من أعمال الصيانة في إطار الاستعداد لمواجهتي الرأس الأخضر وبتسوانا المحدد لهما 6 و10 سبتمبر الحالي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها المغرب.

وانضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز، أمس، إلى معسكر المنتخب حيث يتوالى انضمام المحترفين والذي سيكون آخرهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وعكف حسام حسن، المدير الفني، على مشاهدة مباريات منتخب الرأس الأخضر في بطولة أمم أفريقيا 2023 التي استضافتها كوت ديفوار مطلع العام الماضي بهدف اكتشاف نقاط القوة والضعف لدى منتخب المنافس.


وانتظم 21 لاعبا في معسكر منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن استعدادا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025.

واللاعبون هم محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وأحمد رمضان وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي ومحمد شحاتة وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وإمام عاشور وناصر ماهر وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل ومحمد الشامي وأسامة فيصل.

ومن المقرر أن ينتظم باقي اللاعبين المحترفين في المعسكر خلال ساعات وهم أحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومصطفى محمد وعمر مرموش.

من المقرر عقد المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ضد كاب فيردي يوم الخميس 5 سبتمبر، قبل المواجهة المرتقبة التي ستقام في القاهرة يوم 6 سبتمبر.

بعد المباراة الأولى، تسافر بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا لملاقاة منتخبها في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية يوم 8 سبتمبر.

المؤتمر الصحفي للمباراة ضد بوتسوانا سيُعقد في اليوم التالي، على أن تُجرى المباراة في العاشر من سبتمبر. وبعد انتهاء اللقاء، ستعود بعثة المنتخب إلى الوطن في نفس اليوم.

موعد مباراة مصر القادمة موعد مباراة منتخب مصر القادمة موعد مباراة المنتخب العراقي موعد مباراة مصر موعد مباراة مصر اليوم موعد مباراة موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الجزائر القادمة

مواقيت الصلاة

الأربعاء 10:24 مـ
14 ربيع أول 1446 هـ 18 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:14
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:18
المغرب 17:57
العشاء 19:15

استطلاع الرأي