15 سبتمبر 2024 21:28 11 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

تحقيقات موسعة في قتل شاب لوالدته بالوراق بسبب إدمانها المخدرات

قضية رأي عام

تباشر نيابة الجيزة التحقيق في إنهاء شاب حياة والدته بعد وصلة من التعذيب والضرب بمنطقة الوراق عقابا لها على إدمانها المواد المخدرة.

وكلفت النيابة العامة بالجيزة الطبيب الشرعى بتوقيع الصفة التشريحية على الجثة، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، وتحفظت النيابة على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

اقرأ أيضاً

وكشفت التحقيقات أن ابنها انهال عليها بالضرب والتعذيب بسبب ادمانها للمخدرات وانه كان يحاول إجبارها على الإقلاع عن المواد المخدرة لكنها لم تستجب له.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارًا من قسم شرطة الوراق بإبلاغ أهالي المنطقة بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها، ووجه اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال الى مسرح الواقعة لكشف ملابسات البلاغ وبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

وأشار فحص ضباط مباحث الوراق إلى العثور على جثة سيدة في الأربعينيات من عمرها مصابة بعدة إصابات نتيجة ضرب ما يشير الى وجود شبهة جنائية، وأفادت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية ان ابن السيدة وراء قتلها.

والقت قوة امنية برئاسة الرائد محمد طارق رئيس مباحث الوراق القبض على الابن المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب جريمته بسبب محاولته منع والدته من ادمان المخدرات ولم يكن يقصد قتلها.

وتم ايداع جثة الضحية ثلاجة الموتى بمشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة العامة التحقيق.

النيابة الجيزة الطبيب الشرعى ادمان المخدرات

مواقيت الصلاة

الأحد 09:28 مـ
11 ربيع أول 1446 هـ 15 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:12
الشروق 05:40
الظهر 11:50
العصر 15:20
المغرب 18:01
العشاء 19:19

استطلاع الرأي