17 سبتمبر 2024 00:58 12 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
رياضة

والد محمد المنياوي: «ابني واجه صعوبات قبل حصوله على الذهبية بالبارالمبياد»

قضية رأي عام


قال سعد المنياوي، والد البطل الأوليمبي محمد المنياوي الحاصل على الميدالية الذهبية في بارالمبياد باريس، إن هدف اللاعب محمد المنياوي منذ بداية مسيرته في لعبة رفع الأثقال منذ 6 سنوات هو إحراز الميدالية الذهبية في البارالمبياد.

وأضاف «المنياوي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن مسيرة البطل محمد المنياوي في الرياضة لم تكن سهلة، مشيرا إلى أنه واجه العديد من الصعوبات لتحقيق الميدالية الذهبية في البارالمبياد.

وأشار إلى أن المنياوي واجه العديد من المشاكل بسبب قصر قامته، ولم يستطع ممارسة أي رياضة أخرى عدا رفع الأثقال، لذلك كان تركيزه منصب على دراسته حتى بدأ ممارسة لعبه رفع الأثقال عام 2019، وتدرج في حصوله على الميداليات، حيث فاز بالبطولات التي يتم تنفيذها على مستوى المحافظة ثم على مستوى الجمهورية وصولا للبارالمبياد.

وأوضح أن المنياوي كان يسعى للالتحاق بكلية الطب، لكنه لم يوفق في الالتحاق بها بسبب بعض الظروف الخاصة التي تعرضت لها أسرته خلال تأدية المنياوي لاختبارات إتمام شهادة الثانوية العامة.

اقرأ أيضاً

محمد المنياوي محمد المنياوي يفوز بالذهبية الميدالية الذهبية في البارالمبياد هشام يكن و محمد كمونة إنجاز محمد المنياوي محمد المنياوي أحرزت الذهبية بأول مشاركة بارالمبية محمد المنياوي يحصد الذهبية محمد المنياوي نجم بارالمبياد باريس

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:58 صـ
12 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي