17 سبتمبر 2024 03:51 13 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

مارس الرذيلة مع 99 سيدة.. تأجيل استئناف طبيب روض الفرج على إعدامه لـ 7 أكتوبر

قضية رأي عام

أجلت محكمة الجنايات المستأنفة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية اليوم الأحد، جلسة استئناف قضية طبيب روض الفرج المتهم بممارسة الرذيلة مع 99 سيدة، على حكم إعدامه إلى جلسة 17 أكتوبر، لتقديم مذكرة الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار مصطفى محمود عبدالغفار وعضوية المستشارين، رأفت محمد القاضي، وتامر عبدالسلام، وسامح حسين أبوكنه، وأمانة سر،مصطفى شوقي، ومحمد عبدالغني.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن المتهم يمتلك عيادة في منطقة شبرا، يقوم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات بعد حملهن سفاحا، وذلك مقابل ممارسة العلاقات المحرمة معهن، وأن المتهم كان يتحصل على أموال من بعض السيدات مقابل إجراء عمليات الإجهاض، كما أنه يجبر السيدات على توقيع إيصالات أمانة، لتكون ضمانا له حتى لا تتهرب السيدة منه.

وأشارت التحقيقات إلى أن إحدى السيدات حاول المتهم مساومتها مقابل إجراء عملية الإجهاض حتى لا يفتضح أمرها أمام أسرتها، إلا أنها حررت محضرا في قسم روض الفرج، وتم القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التي قررت بعد انتهاء التحقيقات وثبوت الاتهام عليه من أقوال ضحاياه من السيدات وتحريات المباحث إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض والاغتصاب.

طبيب روض الفرج فضيحة طبيب روض الفرج ضحايا طبيب روض الفرج القبض علي طبيب روض الفرج طبيب نساء روض الفرج طبيب روض الفرج يدافع عن نفسه بعد اتهامه بهتك عرض المريضات حكاية طبيب روض الفرج أول ظهور لزوجة طبيب روض الفرج

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:51 صـ
13 ربيع أول 1446 هـ 17 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:49
العصر 15:19
المغرب 17:58
العشاء 19:16

استطلاع الرأي