19 سبتمبر 2024 17:20 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

”كان واقف فى البلكونة”.. كواليس اللحظات الأخيرة لضحية عقار الزيتون

قضية رأي عام

حادث مأساوي شهدته منطقة الزيتون، حيث انهار عقار ليخلف وراءه ضحية، عاش لحظات صعبة قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة تحت الأنقاض.

شاهدة عيان تملك محلًا مواجهًا لعقار الزيتون المنهار، أنها شاهدت المتوفى قبل انهيار المبنى يقف فى شرفة العقار، وفي لحظة انهار به.

عقار الزيتون المنهار

كشفت تحريات الأجهزة الأمينة، أن عقار الزيتون المنهار مبني على مساحة 120 مترًا بارتفاع 4 طوابق.

وأضافت التحريات، أن الطابق الأرضي مكون من شقة واحدة خالية، والأمر نفسه ينطبق على الطابق الأول.

وتابعت التحريات أن الطابق الثاني مكون من شقة واحدة يقطنها أسرة بإجمالي 5 أفراد كانوا غير متواجدين في أثناء الانهيار، والطابق الثالث مكون من شقتين، الشقة الأولى يقطن بها شخص صحبة والدته كانا غير متواجدين خلال الحادث، والشقة الثانية يقطن بها فني ماكينات تصوير (45 عامًا)، وتوفي في حادث الانهيار، وتم إيداع الجثمان في ثلاجة مستشفى منشية البكري العام.

ضحايا عقار الزيتون المنهار

وبذلت قوات الحماية المدنية جهودًا مكثفة في البحث عن ضحايا عقار الزيتون المنهار، مستعينة بكلاب بوليسية في عملية البحث وتمشيط المكان.
وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، أن العقار الذي تعرّض للانهيار بمنطقة الزيتون مكوّن من 4 طوابق، مشيد منذ فترة زمنية طويلة.

مفقودون في حادث عقار الزيتون المنهار

تفاصيل الحادث تكشفت مع تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغ يفيد بانهيار عقار في منطقة الزيتون ووجود مفقودين أسفل الأنقاض، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وقوات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدنية إلى مكان الحادث.

ويجري رجال المباحث التحريات حول الواقعة، وجارٍ سؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الحادث، بينما تتولى قوات الإنقاذ البري البحث عن المفقودين أسفل الأنقاض.

عقار الزيتون

مواقيت الصلاة

الخميس 05:20 مـ
15 ربيع أول 1446 هـ 19 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:49
العصر 15:17
المغرب 17:56
العشاء 19:14

استطلاع الرأي