20 سبتمبر 2024 01:00 15 ربيع أول 1446
قضية رأي عام
رئيس مجلس الإدارة هشام ابراهيم رئيس التحرير محمد صلاح
حوادث

مصير ”سفاح التجمع” بعد إحالة أوراقه إلى المفتى

قضية رأي عام

ساعات قليلة وتحدد محكمة جنايات القاهرة مصير سفاح التجمع بناء على التقرير الوارد من مفتي الجمهورية حول الرأي الشرعي في إعدامه.

وطلبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، الجلسة الماضية من مفتي الديار المصرية ابداء رأيه الشرعي في القصاص من "كريم. س" الشهير بـ"سفاح التجمع" عقب اتهامه بقتل ٣ سيدات واعترافاته التفصيلية بنقل جثثهن في حقيبة سفر وإلقاءهن في مناطق نائية بعد معاشرة الجثث.

وحددت محكمة جنايات القاهرة جلسة اليوم الخميس لاستعراض الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية حول إعدام سفاح التجمع شنقًا بعدما تسلمت مظروف مختوم بالشمع الأحمر.

وعقب إصدار محكمة جنايات القاهرة قرارها بالحالة أوراق سفاح التجمع إلى مفتي الجمهورية، أصدرت النيابة العامة بيانًا جديدًا بشأن قضية "كريم.م.س"، الشهير بـ"سفاح التجمع" المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن بطرق صحراوية في محافظات: القاهرة، والإسماعيلية، وبورسعيد، والمقيدة برقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية.

وأشارت النيابة، إلى أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في التاسع من يونيو الماضي، والمتضمن إحالة المتهم بقتل 3 سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، السبت، إحالة أوراق القضية إلى فضيلة مفتي الديار المصرية؛ لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدام المتهم.

سفاح التجمع الخامس محاكمة سفاح التجمع كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع قضية سفاح التجمع أخو سفاح التجمع سفاح التجمع مين حساب سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع اولى جلسات محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس فتاة التجمع

مواقيت الصلاة

الجمعة 01:00 صـ
15 ربيع أول 1446 هـ 20 سبتمبر 2024 م
مصر
الفجر 04:15
الشروق 05:42
الظهر 11:48
العصر 15:17
المغرب 17:55
العشاء 19:12

استطلاع الرأي